تفاصيل صادمة حول مرض نشوى مصطفى.. والأطباء يكتشفون مفاجأة

تعرضت الفنانة نشوى مصطفى، الساعات الماضية، لأزمة صحية مفاجئة نقلت عى إثرها لإحدى المستشفيات.

وتعرضت نشوى مصطفى لذبحة صدرية وقصور في الشريان التاجي، تطلب إجراء جراحة عاجلة لها لتركيب 3 دعامات بالقلب، واحتجازها بالمستشفى.

تفاصيل صادمة حول مرض نشوى مصطفى.. والأطباء يكتشفون مفاجأة

وقال مصدر مقرب من نشوى مصطفى، إنها شعرت بالتعب فجأة، وفور نقلها للمستشفى فاجئها الأطباء بضرورة خضوعها لعملية قسطرة وتركيب لـ 3 دعامات.

وأضاف: “جتلها ذبحة صدرية فجأة في البيت، وبعدها اتنقلت للمستشفى، وهناك الأطباء لاحظوا حدوث مضاعفات فـ ركبوا لها 3 دعامات في القلب.”

من جانبها قالت نشوى مصطفى أنها بالفعل ذهبت إلى المستشفى واتصلت بالطبيب الذي حضر على الفور، وأكد لها ضرورة عمل قسطرة بالقلب بشكل سريع، لينتج عنها تركيب ثلاثة دعامات بالقلب، بعدما اكتشف الطبيب انسداد شبه كامل بالشريان التاجي وبعض الشرايين المغذية للقلب.

وأوضحت نشوى أن الطبيب أكد لها أنها نجت بإعجوبة من تلك الأزمة، لذلك لابد أن تهتم بشكل كبر بحالتها الصحية، وطلب منها البقاء في المستشفى لحين استقرار حالتها الصحية

وفي وقت سابق، قالت نشوي مصطفي، أن فكرة الإعتزال أصبحت تراودها فى الفترة الحالية ، مؤكدة ان هذا التفكير بدأ يرادوها مع قلة أعمالها فى الأونة الأخيرة ، حيث تفكر فى الابتعاد بدلًا من انتظار عمل جيد يعرض عليها .

وكانت الفنانة نشوي مصطفي قد شاركت خلال شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل إمبراطورية ميم ، والذى عادت من خلال للفن بعد غياب سنوت .

مسلسل “إمبراطورية م” تدور أحداثه بإطار الدراما الاجتماعية حول أب لديه 6 أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته، ومع تصاعد الأحداث يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه.

اقرأ ايضا:

أول رد من إيمان خليف على أنباء إيقافها عن الملاكمة وتجريدها من ألقابها

Exit mobile version