حقيقة ارتباط نادين الراسى من باسم ياخور.. الفنانة تكشف مفاجأة

كشفت الفنانة نادين الراسى عن حقيقة علاقتها بالفنان باسم ياخور وذلك بعد حالة من الجدل الواسع التى أثيرت فى الفترة الاخيرة.

وقالت نادين الراسي فى LTV على هامش حفل توزيع جوائز Biaf: “بسبب الأجواء بيني وبين باسم ياخور وضحكنا معا كان هناك تعليقات عن وجود علاقة بيننا، لا أعرف هل لا يوجد زمالة في الحياة؟ لا يوجد محبة وإخلاص ووفاء وتعامل بدون كلفة وسوء نية؟ أنا أتصرف بهذه الطريقة العفوية”.

وأضافت نادين الراسى: أنا إذا أحببت سأخرج وأعلن وأقول أن هذا حبيبي، بدون الظهور بحركات من أجل لفت الأنظار، باسم ياخور أستاذ كبير وحبيبي وزميلي وصديقي عيوني وروحي إنسان طبيعي أكتر من هذا لا يوجد شيء، عرف نادين من الداخل وعشقها وأنا عرفت باسم من الداخل وعشقته ويقف الموضوع عند هذا الحد، لا يوجد حب أو غرام ولا أي شيء.

واعتادت الفنانة اللبنانية نادين الراسي مشاركة متابعيها أدق تفاصيل حياتها وأحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، مما جعلها محط اهتمام وإعجاب متابعيها.

وبدت نادين الراسي بإطلالة جريئة ولافتة للأنظار حيث ارتدت مايوه بكيني مثير باللون الفوشيا، عكس رشاقة قوامها، ونالت الصورة اعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

وقالت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، إنها رفضت تقاضي مليون دولار مقابل تقديم شخصية زوجة شاه إيران في عمل فني، لأنهم أرادوا حلق الجزء الأمامي من شعرها.

سبب رفض نادين الراسي مليون دولار لتقديم دور زوجة شاه إيران.

وأضافت الفنانة نادين الراسي خلال تصريحات تلفزيونية، أنها ليست ضد الأعمال التركية المعرَّبة لكنها أيضا ليست معها، وأنها تريد تعزيز الثقافة، وأن يعرض عليها نص لشخصية هامة على سبيل المثال وتشعر بأنها قادرة على تبنّيها وتقديمها بشكل أفضل.

وأوضحت أنه عرض عليها مليون دولار لتقديم دور زوجة شاه إيران لكنها رفضت لأنه يجب أن تحلق الجزء الأمامي من شعرها لافتة إلى أن تعريب الأعمال ما هي إلا لكسب الأموال، كما أنها يمكن أن تضحي بحلق شعرها لأجل بلدها.

آخر أعمال نادين الراسي

يذكر أن الفنانة نادين الراسي شاركت في مسلسل «بيروت 303» مع نخبة من النجوم، أبرزهم الفنان عابد فهد، والفنانة سلافة معمار، وجيري غزال ومعتصم النهار، وغيرهم

Exit mobile version