فن و مشاهير

حقيقة انفصال شريف سلامة وداليا مصطفى.. فعل غريب من الفنانة يصدم الجميع | ما القصة؟

انتشرت عدد من الشائعات خلال الفترة الماضية حول انفصال شريف سلامة وداليا مصطفى عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ظل عدم ظهورهما سويا بشكل علني منذ فترة. 

 

غابت داليا مصطفى عن تكريم شريف سلامة مؤخرا، ولم يظهرا سويا عبر انستجرام كالمعتاد عليهما، ولكنه كان حاضرا لعزاء عمتها الفنانة ناهد رشدي الشهر الماضي. 

 

وفي الوقت نفسه مازالا شريف سلامة وداليا مصطفى  صديقان عبر انستجرام، ويحافظان على صور بعضهما ولم يحذفا أي ذكريات لهما من السوشيال ميديا. 

 كشفت الفنانة داليا مصطفى عن فترة مرضها المؤلمة التى مرت بها فى فترة من حياتها وذلك من خلال لقاء ببرنامج et بالعربى. 

 

وقالت داليا مصطفى: “أنا مريت بتجارب مؤلمة سكري كان صعب، وبدأت أحاول أفهم، وأدركت وقتها أن الداعم الوحيد لأي سيدة هو نفسها، ولا الصاحب ولا الزوج ولا الأم، إنتي الداعم الوحيد لنفسك أول ما تصحي من النوم لابد من ممارسة بعض  التمارين، وسماع أغاني مفرحة، وقرأت كتاب عن التنمية البشرية خاصة أننى سمعت وقتها كلام جارح ومؤلم؛ ولكن وقتها كنت سعيدة لأني وجدت أمهات كتير أرسلوا لي أن بنتهم وافقوا على وضع جهاز السكر؛ لأنها في البداية كانوا يخجلون منه، أنا لم أخجل أن أعلن أن لدي سكر”. 

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى