فن و مشاهير

حقيقة نقل شيرين عبد الوهاب للمستشفى.. طبيبها يكشف مفاجأة

انتشرت العديد من الشائعات حول إجراء الفنانة شيرين عبدالوهاب عملية جراحية بأحد مستشفيات الدقي، وخرج الدكتور نبيل عبد المقصود طبيبها المعالج لها في الفترة الأخيرة، لينفى كل هذه الأخبار.

وأكد أن حالتها الصحية جيدة، ولم تجر أى عمليات جراحية.

ومن المقرر أن تحيى شيرين عبدالوهاب حفلة غنائية في الكويت ضمن حفلات موسم الصيف، يوم 28 نوفمبر المقبل.

مقالات أخرى قد تهمك

ربنا يهديكي|متابع يحرج حلا شيحة.. ورد فعل ناري منها

هجوم على سارة سلامة بسبب ملابسها في عزاء ناهد رشدي

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على دعم صديقتها شيرين عبد الوهاب فى أزمتها مع روتانا وطرحها لأغانيها على صفحات التواصل الاجتماعي.

ونشرت ياسمين عبد العزيز أحدث أغاني شيرين عبد الوهاب “عودتني الدنيا” على صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام وعلقت عليها قائلة: “الله ياشيري.”

تصرف مفاجئ من ياسمين عبد العزيز تجاه شيرين.. ماذا فعلت؟

وكانت حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد حذف جميع الأغاني الجديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب، بسبب أزمتها مع شركة روتانا.

من جانبهم، فوجئ الجمهور، تدشين صفحه على الفيسبوك تحمل اسم “البوتجاز” ليتم رفع أغاني شيرين المحذوفة عليها، وذلك تحديا لقرارات روتانا.

وكانت تقدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب ببلاغ رسمي للمستشار النائب العام ضد الممثل القانوني لشركة روتانا قيد برقم ٥٢٤٨٤ لسنة 2024 عرائض المكتب الفني ، وذلك عن  واقعة قيام شركة روتانا بحذف المصنفات الفنية المملوكة للفنانة المنشورة على قناة اليوتيوب الخاصة بها وتلك الأغاني هي :

اللي يقابل حبيبي
ها نحتفل
بتمني انساك

ومن جانبه أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها ، أن هذا البلاغ يأتي في اطار الحصول على حقوق موكلته وذلك بعد انتهاء التعاقد بينها وبين روتانا ، مشيراً إلى أن البلاغ تمت احالته لنيابة الشئون المالية والتجارية للتحقيق في تلك الواقعة.

اقرأ ايضا:

“خست النص”.. غادة عبد الرازق تفاجئ الجميع بشكلها الجديد

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى