رسالة مفاجأة من أحمد عزمي تثير ضجة.. ما قصة محاولة انتحاره ومفاجأة عن رد فعل زوجته

ناشد الفنان أحمد عزمي زملاءه من الوسط الفني البحث عن عمل فى أى فيلم أو مسلسل سواء فى موسم رمضان أو خارجه.

وكتب أحمد عزمي، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “صباح الخير.. ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل.. وأتمنى أن يتيح لي فرصة للمشاركة في عمل”.

وأضاف أحمد عزمي: “تخرجت في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، وشاركت في العديد من الأعمال وحصلت من خلالها على جوائز منها على سبيل المثال أحسن ممثل دور ثانٍ عن فيلم الأبواب المغلقة المهرجان القومي للسينما، وأحسن ممثل دور ثانٍ من مهرجان الإعلام عن مسلسل الجماعة، وأحسن ممثل مهرجان الإسكندرية عن فيلم قبلات مسروقة، وجائزة خاصة من لجنة التحكيم عن فيلم الوعد”.

وتابع: “وخلال الأعوام الثلاثة الماضية قدمت أعمالا في كثير من الدول العربية ومع كبار النجوم مسرحية الملك لير مع النجم يحيى الفخراني، والتي عرضت في مهرجان الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومسلسل حرب الجبالي مع الأستاذ صادق الصباح، كما قدمت لشبكة راديو وتليفزيون العرب برنامج أعمال خالدة وفيلم المنبر الإمارات العربية، ومع ذلك لم يُعرض عليّ أي عمل”.

واختتم: “أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم على مدار حياتي مساعدتي في الحصول على فرصة عمل، والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة، لا طعم للحياة بدون عمل، ابني يكبر أمامي ولا أعلم كيف سأعينه على مواجهة صعوبات الحياة، وأنا محروم من تحقيق ذاتي ولا أملك مهنة أخرى وأخشي من الموت كمدا وحزنا.. هذا طلب ورجاء.. وفقكم الله إلى ما فيه خير أمتنا وشكرا.. أعتذر”.

كان قد حل الفنان أحمد عزمى  ضيفا على برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامى عمرو الليثى عبر شاشة الحياة وكشف خلالها الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية.

وقال أحمد عزمى :”زوجتي قطعت كل وسائل التواصل بيننا بعد الحبس، والنهاردة بقول هي عملت الصح وحمت ابني منى، وأنا فكرت في الانتحار وأقدمت عليه، وحاولت أقطع شرايين إيدى وده حرام، وكنت يائس جدا وقت الطلاق، حتى الدكتور قال لى إنت مفترى قاطع إيديك الاثنين”.

دعم النقابة

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن تحرك النقابة تجاه منشور الفنان أحمد عزمي ، والذي طالبه فيه بالحصول على فرص عمل . 
مقالات أخرى قد تهمك

خبر سار عن الفنان تامر حسني.. ما هو

هذه الطفلة التي تعض قدمها أصبحت فنانة شهيرة تنافس أجمل الفنانات.. من هي

Exit mobile version