آخر الأخبارفن و مشاهير

زكي فطين يفتح النار على عمرو دياب.. والسبب صادم للجميع (شاهد)

هاجم الفنان زكي فطين عبد الوهاب النجم عمرو دياب، منتقدًا أغانيه مستخدمًا مقولة الكاتب الكولومبي غابرييل غارسيا ماركيز، وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقولة للكاتب، فيها: «الصدق والصراحة، قد لا تكسبك الكثير من الناس، لكن ستوفر لك أفضلهم رغم قلتهم».

يأتي ذلك، بعدما تعرض الفنان زكي فطين عبد الوهاب لموجة حادة من الهجوم من قبل جمهور الهضبة الذي تابع المنشور موجها انتقاداته لفطين ومدافعا عن عمرو دياب، وفور حذف المنشور كتب زكي فطين منشور آخر لتبرير موقفه.

اقرأ أيضًا

ناهد السباعي وأمها تثيران غضب الجمهور بظهورهما بملاابس غير لائقة (صور)

وصلة ردح بين هنا الزاهد وساندي تشعل مواقع التواصل (صور)

وفي السياق ذاته، رد الفنان زكى فطين عبد الوهاب على منتقدي من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «أغاني المهرجانات بتعجبني لأن اللحن والإيقاع فيها catchy وفيها مواضيع غير قصص الحب وعذاب الحب وكأن مفيش حاجه نتكلم عنها غير الحب».

https://www.youtube.com/watch?v=hM6d92LPdvw

وتابع زكى فطين عبد الوهاب: «رأيي في أغاني عمرو دياب ده مش إهانة ده مجرد رأى.. أنا شيلت البوست لأن من حقك تختلف معايا أو إنك ترى إني ممثل فاشل .. ده حقك .. لكن الشتيمة مش من حقك».

وكان، زكي فطين عبد الوهاب، قال في منشوره الأول: «انا عارف ان في ناس هتزعل من الكلام اللي هقوله.. لكن بعد الهجوم الشرس على أغاني وموسيقى المهرجانات.. نفسي افهم عمرو دياب الملقب بالهضبة .. بمناسبه ايه».

وتابع: «أغانيه وألحانه وكلمات اغانيه هي هي من ٢٠ سنه.. ده افلاس فني ما بعده افلاس.. أغاني المهرجانات فيها تجديد وابتكار وتنوع اكتر بكتير غصب عن الملحن الفذ حلمي بكر».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى