سر ظهور سوسن بدر بفستان زفاف أبيض في الشارع يثير ضجة.. ما القصة؟

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، الأيام الماضية، زحاما مروريا كبيرا وتكدسا للمارة والمواطنين وطلاب المدارس، بمنطقة شارع المديرية وميدان محطة السكة الحديد بطنطا وشارع البحر، عقب رؤيتهم الفنانة الكبيرة سوسن بدر تجري في الشارع وترتدي فستان زفاف أبيض خلال مشاركتها في تصوير فيلم بنات الباشا، وتصورها نحو 8 كاميرات.

المواطنون يتوافون لمشاهدة الفنانة سوسن بدر

 

وتوافد آلاف المواطنين لمشاهدة الفنانة سوسن بدر، خلال تأدية دورها بأحدث أفلامها بنات الباشا.

وأعربت الفنانة سوسن بدر عن سعادتها بالتواجد في مدينة السيد البدوي، والاستقبال الكبير لها من أهالي محافظة الغربية ومدينة طنطا، وتمنت أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور فور عرضه.
 

جدير بالذكر أن فيلم بنات الباشا تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، متناولا العديد من القضايا النسائية، منها القهر والكبت، والمرض والموت، والحب والخيانة، وهو مأخوذ عن رواية لنورا ناجي.

زينة تصور مشاهد سينمائية بطنطا 

وفي سياق صلة، شهد شارع سعد الدين في نطاق مدينة طنطا بمحافظة الغربية، تكدسا كبيرا من المواطنين والسيارات بسبب تصوير الفنانة زينة أحد المشاهد السينمائية بالفيلم. 

ووجهت الفنانة زينة الشكر والتقدير لأهالي الغربية ومدينة طنطا، الذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة لرؤيتها.

من جانبها، دفعت إدارة مرور الغربية، برئاسة العميد وائل حمودة، مدير إدارة المرور بالمحافظة، تحت إشراف اللواء أيمن عبد الحميد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية عددا من التعزيزات المرورية والخدمات الأمنية وسيارات المرور، لتسيير الحركة المرورية بشوارع مدينة طنطا، لتخفيف الزحام وتكدس المواطنين، وتحقيق انسيابية بالحركة المرورية.

مقالات أخرى قد تهمك

ظهور جرئ لرانيا يوسف مع ولاعب الأهلي قفشه يشعل مواقع التواصل.. ما القصة؟

بطلة فيلم «الحفيد» تثير الجدل وتُعلن اعتزالها التمثيل نهائيًا.. ما القصة؟

Exit mobile version