آخر الأخبارخدمات المواطنين

انقطاع المياة عن 6 مناطق في الجيزة لمدة 6 ساعات.. تعرف عليها

أعلنت محافظة الجيزة، في بيان رسمي لها، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بقطع المياه عن عدد من المناطق في المحافظة لمدة 6 ساعات، على أن تبدأ من الساعة الثانية عشر منتصف ليل الجمعة الموافق 20 يوليو، ويمتد حتى الساعة السادسة من صباح السبت الموافق 21 يوليو.

وأشارت المحافظة خلال بيانها، أن انقطاع المياه سيكون بسبب أعمال تحويل خطوط المياه المتقاطعة مع مشروع نفق النهضة بشارع مراد، بينما ستتأثر 7 مناطق تحديدًا بانقطاع المياه وهم : ” بيت السرايات، شارع جامعة القاهرة، شارع مراد، ومنطقة ميدان الجيزة، وحي الدقي وحي العجوزة وشارع النيل بحدود الدقي والعجوزة “.

فيما وشدد اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، في البيان الصادر، على أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي تلتزم بالمدة المحددة لانقطاع المياه، بالإضافة لتدبير سيارات مياه مع الأحياء المختصة والهيئة العامة للنظامة والتجميل للمناطق المتأثرة لسد احتياجات المواطنين.

كما تهيب محافظة الجيزة بالمواطنين من قاطني تلك المناطق، بالإضافة لكافة المنشآت وأقسام الشرطة والمستشفيات، بإتخاذ التدابير وكافة احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع المعلن عنها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى