آخر الأخبار

مصدر بالمنتخب يكشف عن حراس الفراعنة الثلاثة في قائمة المونديال

كشف مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر، عن استقرار الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، على حراس الفراعنة الثلاثة المقرر اصطحابهم في القائمة النهائية لمونديال روسيا 2018، والمقرر إقامته في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

ومن المقرر، أن يضم المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، كلا من: ” محمد الشناوي، عصام الحضري، وشريف إكرامي “، للقائمة النهائية لمونديال روسيا 2018، على أن تضم القائمة 23 لاعبًا فقط، وسيتم الكشف عنها يوم 4 يونيو المقبل.

وأكد المصدر، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، استقر نهائيًا على وجود محمد الشناوي، وشريف إكرامي في قائمة المونديال، بينما يتنافس الثنائي عصام الحضري ومحمد عواد فيما بينهم على من يكون الحارس الثالث في قائمة الفراعنة، مؤكدًا أن فرصة الحضري أكبر وأقوى من فرصة محمد عواد بسبب عامل الخبرة والمشاركات الدولية.

شاهد أيضا : كوبر يعلن موقفه الأخير من استدعاء نجمي النادي الأهلي

وأشار المصدر، أن المنتخب المصري قرر اصطحاب الحراس الأربعة إلى روسيا خوفًا من تعرض أحدهم للإصابة قبل أول مباراة ، فيتم استبداله بحارس أخر وفقًا للوائح الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على أن يتم استبدال لاعب وحيد قبل أول مباراة في المونديال بـ 24 ساعة فقط بشرط وجود تقرير طبي يثبت إصابته.

جدير بالذكر، أن حارس نادي الزمالك ومنتخب مصر، أحمد الشناوي، قد تعرض لإصابة في أحد مباريات الدور الثاني من الدوري المصري، تسببت في قطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة، ما استدعى إجراءه عملية جراحية وسيغيب عن الملاعب 6 أشهر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى