أخبار الرياضة

متعب ينتقد إدارة الأهلي بشدة في أزمة عبدالله السعيد

انتقد عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، الطريقة التي تعامل بها مجلس إدارة القلعة الحمراء في أزمة عبدالله السعيد قبل ان يرحل عن الفريق الأحمر، مؤكدًا أن اللاعب لم يخطأ.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد قرر من طرف واحد التفريط في عبدالله السعيد مع نهاية الموسم الماضي، عقب تجديد تعاقده مع الفريق الأحمر، وذلك على خلفية توقيعه لعقود انضمامه لنادي الزمالك قبل ان يتراجع ويوقع على عقوده الجديده مع القلعة الحمراء بدعم من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العمه للتفرفيه في السعودية ومالك نادي بيراميدز.

وقال متعب في تصريحاته لفضائية “أون سبورت: “اعرف ملف أزمة عبدالله السعيد بالكامل، اللاعب لم يخطأ بل كان واضحًا منذ البداية مع مسئولي الأهلي ولم يراوغهم”

وأضاف: “عبدالله السعيد أخبر مجلس إدارة الأهلي أنه تلقى عقد مغري، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء، ولكنه فوجيء بهم يفتحون الباب أمام رحيله إذا رغب في ذلك”.

وواصل: “الفارق كان بعيد جدًا بين ما عٌرض على عبدالله السعيد وما عرضه الأهلي عليه”.

وأوضح: “لماذا تراجع الأهلي عن موقفه من اللاعب طالما أن الأزمة كانت تتمثل في الأموال، وجدده معه، ولماذا قرر التفريط فيه بعد ذلك”.

وتابع: “لا اتفهم أن يكون هناك رفض من الإدارة لمنح لاعب لديها مبلغ معين، وفي المقابل تسعى للتعاقد مع لاعبين من اندية اخرى بمبالغ تفوق ما طلبها منهم لاعبهم الأصلي”.

واختتم: “يجب أن تتغير تلك السياسة، ففي النهاية استقدم الأهلي لاعبين جدد ورفع سقف العقود لدى لاعبيه، وانا لا أؤمن في الأساس بوجود سقف لعقود اللاعبين”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى