صدمة.. حقيقة وفاة الطفل جان رامز.. ووالدته تفجر مفاجأة

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول أنباء تفيد بوفاة الطفل جان رامز، الامر الذي سبب صدمة للجمهور.

من جانبها، نفت والدةجان رمز، هذه الانباء مؤكدة أنها شائعات لا اساس لها من الصحة.

صدمة.. حقيقة وفاة الطفل جان رامز.. ووالدته تفجر مفاجأة

كما كشفت والدة الطفل جان رامز، أن العائلة ستتقدم ببلاغ ضد مروجي شائعات وفاة جان.

وقالت: “لا أعلم مصدر هذه الشائعات، وقلبي وجعني  لما شوفت الحاجات دي وده طفل عنده 9 سنين ازاي يعملوا كده؟ وباباه هياخد إجراء قانوني حالًا ضد أي صفحة أو أي موقع نشر خبر وفاته.”

من جانبه،  كتب جان رامز، عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»: «مساء الخير، أنا الحمد لله كويس وزي الفل، وهيتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة ضد المواقع والصفحات، التي نشرت أخبار كاذبة وشائعات».

وقال جان رامز في فيديو: “مساء الخير عليكم، كدة تموتوا طفل 9 سنين وهو لسه عايش! طب هو أنا حارق دمك في إيه يعني؟ طب تصدق بقى انا هقول لك على حاجة تحرق دمك أكتر، اللي كتب البوست وشيره ماتقلقش هو كدة كدة هيتحاسب”.

ومن ناحية أخرى شارك جان رامز في مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان والذي عرض في رمضان 2024 وكان من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وشارك في العمل كل من سهر الصايغ، هاجر أحمد، انتصار، أحمد فؤاد سليم، مفيد عاشور، أحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، سلوى خطاب، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عبدالعزيز مخيون، عزت زين، فتوح أحمد، جيهان قمري، مفيد عاشور وآخرين.

وفي وقت سابق، قال جان رامز:”التعامل مع أمير كرارة مريح ولطيف، ودوري في الفيلم عيل لزقة،  وياسمين صبري كانت بتساعدني في الدور.”

وأضاف جان رامز: “تصوير الفيلم كان صعب، ولكن كان حلو أوي، ونفسي أمثل مع هنا الزاهد وأحمد فهمي.”

وضم فيلم البعبع العديد من الفنانين، منهم: أمير كرارة، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، ياسمين صبري، الطفل جان رامز، محمد أنور، محمد محمود، باسم سمرة، هشام الشاذلي، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، شريف دسوقي، إنعام سالوسة، محمد عبد العظيم، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وتحت قيادة المخرج حسين المنباوي.

اقرأ ايضا:

أميرة أديب تعلن ارتباطها.. من هو العريس؟

Exit mobile version