أخبار الرياضة

صدمة.. لاعب الزمالك المصاب بالسرطان يكشف وصيته الأخيرة

فاجئ سعد محمد، لاعب نادي الزمالك الشاب، الجمهور، بالكشف عن وصيته بعد إصابته بمرض السرطان اللعين مجددا، وذلك في منشور  عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب سعد محمد:” وصيتي الأولى والأخيرة.. حين يتوفاني الله، سامحوني واستروا عيوبي، وأدعوا لي بالرحمة والمغفرة، وتذكروا صحبتي ومحبتي لكم دائماً”.

 لاعب الزمالك المصاب بالسرطان يكشف وصيته الأخيرة

وأضاف:” إن كنت يوماً أخطأت فسامحوني وانسوا أخطائي وأذكروا أجمل صفاتي، وأدعوا لي دائما أن يُشفع الله في كل آيه من آيات القرآن، وأسال الله أن تكونوا شاهدين لي جميعاً بالخير، فأنا لا أعلم بأي ساعة كتب الله أن يقبض روحي فيها”.

وتابع: “فاللهم ارحمني يوم يصلون علي صلاةً لا ركوع لها ولا سجود، وبجناتك اللهم أدخلني، وأسكني الفردوس الأعلى وكل أحبتي في الله من غير حساب ولا سابقة عذاب برحمتك يا أرحم الراحمين “.

وفي وقت سابق، كانت حالة من الهجوم الشديد شنها مرتضى منصور، الرئيس السابق لنادي زمالك، على اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، في تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك.

وقال مرتضى منصور :” شيكابالا كذب علينا وقال إن ابني مريض، ولم يحضر وقام بتحريض اللاعبين، ولم يحضر اجتماع الإدارة مع اللاعبين، وحضورك زي عدمه وعندنا  100 كابتن غيرك”.

وأضاف :” روح لممدوح عباس وقوله يرفع الحجز عن أرصدة النادي، ممدوح اللي الفريق راح له قبل كده وكل لاعب خد 100 ألف وإنت يا شيكابالا خدت 300 ألف جنيه “.

وتابع: “اللي بيحب النادي لا يتمرد وإحنا بنجمع فلوس غرامتك كي نسددها لسبورتنج لشبونة في الوقت الذي حرضت أنت فيه اللاعبين لعدم خوض التدريب”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى