فنانة شهيرة تكشف حقيقة اعتزال عبلة كامل.. ومفاجأة عن سر اختفائها

كشفت الفنانة منة بدر تيسير، حقيقة اعتزال الفنانة عبلة كامل مجال التمثيل، حيث تعاون الثنائي في أكثر من عمل فني أبرزها مسلسل سلسال الدم، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

وقالت منة بدر تيسير في تصريحات صحفية: اشتغلت مع عبلة كامل، في  أكثر من مسلسل غير سلسال الدم، وكل فترة بكلمها أطمن عليها وهي بخير.

وحول ابتعاد عبلة كامل عن مجال الفن خلال الفترة الماضية وتردد الشائعات حول اعتزالها، ردت منة بدر تيسير، وأكدت أن الفنانة لم تعتزل المجال، قائلة: معتزلتش التمثيل ولكن هي مش بتظهر علشان حابة تعيش في هدوء.

وسبق، وكشف المنتج جمال العدل، أن عبلة كامل لن تعود لمجال الفن مرة أخرى، قائلًا: لدي توقع أقرب إلى المعلومة أن عبلة كامل مش هتمثل تاني، ومش بكلمها، لكن إحنا أخوات وأصحاب جدًا، وبقالها فترة طويلة بطلت تيجي الشركة عندنا ولكنها لم تقل لي أي شيء.

وقال جمال العدل، خلال لقاء تليفزيوني: عبلة كامل زارتنا في الشركة من سنوات وشعرت وقتها أنها لن تمثل مرة أخرى، دون أن تدلي بأي تصريحات أو تؤكد أو تنفي أي شيء.. عبلة كامل في عز ما كنا بنمثل مع بعض صعب جدا تعرف تكلمها في الموبايل وترد، وحتى وهي بتمثل كان صعب الوصول لها.

أعمال منة بدر تيسير

يذكر أن منة بدر تيسير شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل العتاولة، بطولة الفنان أحمد السقا، وتناول العمل قصة الشقيقين خضر ونصار، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، ما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

Exit mobile version