“كان رايح لمنة شلبي”.. إسماعيل الليثي يكشف مفاجأة بعد وفاة ابنه

حالة من الحزن سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثى، إثر سقوطه من الدور العاشر.

من جانبه، تحدث إسماعيل الليثي، خلال العزاء عن نجله، قائلا: «رضا ابني كان معروف في مصر كلها، وكنت بتخانق معه هو ووالدته عشان مينزلوش فيديوهات له، ربنا يصبرني، ويا رب ما حد يقع في الموقف بتاعي ده».

كان رايح لمنة شلبي”.. إسماعيل الليثي يكشف مفاجأة بعد وفاة ابنه

وأضاف «الليثي»:«رضا كان هيشارك في عمل فني قريب مع منة شلبي، بس هو دلوقتي عمله مع ربنا».

و كشف المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، سبب وفاة نجله قائلا: “: رضا كان بيجي هنا في إمبابة يلعب خميس وجمعة، وصحي بدري واخواته وكله نايم، وكان بيعلب وتوازنه اختل ووقع وتوفي، وأنا كنت موجود في بيتي وهو مرضيش يروح معايا وكان بيحب يقعد عند أمي، كان معايا لغاية 7 الصبح وعرفت خبر وفاته الساعة 2، أدعوا له بالرحمة”.

وشارك إسماعيل الليثي جمهوره صورة لنجله على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مودعًا نجله، قائلًا: «‏ابني وابن عمري في ذمة الله».

ونعى عدد كبير من المطربين نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، حيث حرص الكثير منهم على نشر نعي على صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، في محاولة لمواساة الفنان إسماعيل الليثي، ومن الفنانين الذين نشروا نعي للطفل الراحل، الفنان سمسم شهاب الذي كتب قائلا” لا إله إلا الله إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا ضاضا.. انتقل إلى رحمة الله تعالى رضا ابن أخويا وحبيبي إسماعيل الليثي.. ربنا يصبر قلبك يا حبيبي”

اقرأ ايضا:

آخر صورة لنجل إسماعيل الليثي قبل وفاته بساعات

Exit mobile version