آخر الأخبار

بعد تشابه الأحداث.. هل نسر الصعيد الجزء الثاني من مسلسل الأسطورة ؟.. وفاء عامر تُجيب

ردت الفنانة وفاء عامر، على التكهنات الأخيرة حول تشابه أحداث مسلسل “نسر الصعيد” بأحداث مسلسل “الأسطورة”، خاصة وأن الفنان محمد رمضان ظهر خلاله أيضًا بشخصيتين وأحد تلك الشخصيات تم قتلها ليأخذ بالثأر طوال أحداث المسلسل.

فيما وعلقت الفنانة وفاء عامر على تلك التكهنات التي تؤكد تشابة العملين “الأسطورة” و”نسر الصعيد”، فقالت خلال حوارها لبرنامج “كأس إينرجي للدراما”، والمذاع عبر راديو إينرجي، أنها تلوم على المشاهدين لحديثهم بهذا الشكل عن المسلسل، مؤكدةة أنها لا تقدم أدوار متشابهة مع أدوار أخرى، أو تقوم بالتقليد وكذلك الفنان محمد رمضان.

وتابعت وفاء عامر خلال حوارها، أن المسلسل يحمل العديد من المفاجآت ولابد من انتظارها بشغف حيث لم يتم عرض سوى 6 حلقات فقط من المسلسل ويتبقى المزيد من الحلقات ولا داعي لاستعجال الأحداث واستباق الأمور.

كما طالبت الفنانة وفاء عامر، جمهور المسلسل بالتصويت لصالح “نسر الصعيد” في المسابقة التي عقدها برنامج “كأس إينرجي للدراما”، وأكدت أن السوق الدرامي ملئ هذا العام بالأعمال المميزة والجريئة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى