آخر الأخبار

نجيب ساويرس مطالبًا محمود الخطيب بالاستقالة: «بهدلنا».. صورة

طالب رجل الأعمال نجيب ساويرس المعروف بانتمائه للنادي الأهلي، محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بضرورة تقديم استقالته عقب البيان القوي الذي أصدره تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، حول اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للأهلي.

وكان تركي آل الشيخ قد نشر في الساعات الأولى من صباح اليوم بيانًا عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” أوضح فيه كم الدعم الهائل الذي قدمه للأهلي ومحمود الخطيب بداية من ترشحة لرئاسة القاعة الحمراء، والأسباب التي دعته للاعتذار عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

وقال ساويرس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائلًا: “الحقيقة أن الذى يجب أن يعتذر عن رئاسة الأهلى و يستقيل هو الخطيب مش تركى الشيخ … بهدلنا !”.

وتسبب بيان تركي آل الشيخ في صدمة كبيرة لدى عشاق الناي الأهلي في محمود الخطيب، الذي يعد أحد أساطير النادي عبر تاريخه قبل أن يتولى رئاسة القلعة الحمراء، حيث ارتأت الجماهير الحمراء أن البيان فيه انتقاص كبير من قدر “بيبو”، لما اشتمل عليه من اهانة كبير لرئيس النادي باعتماده كلية على المسئول السعودي في كل القضايا الكبرى التي تتعلق بفريق الكرة، وعدم قدرته على التعامل مع الأزمات بصورة مباشره هو ومجلسه.

يذكر أن نجيب ساويرس كان احد الداعمين الرئيسيين رفقة رجل الأعمال الآخر أحمد أبو هشيمة، لمحمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، الذي كان ينافس محمود الخطيب على رئاسة القلعة الحمراء في الانتخابات الأخيرة التي أقيمت أواخر نوفمبر الماضي.

شاهد أيضًا..

كاشفًا عن الصفقات الأربعة السوبر.. تركي آل الشيخ يفجر مفاجآت مدوية وراء اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي

نجم ريال مدريد يثير ضجة بتصريحاته: «ليفربول يمتلك سرعة أفضل من الريال»

8 تصريحات مثيرة للجدل تسببت في تغريم جنش 100 ألف جنيه.. التفاصيل

مفاجأة.. كوبر يستقر على ضم 3 لاعبين لقائمة الفراعنة المشاركة في كأس العالم

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى