فن و مشاهير

لن أكل ولن أمل.. تعليق ناري من آيتن عامر على خلافها مع ريهام حجاج

كشفت النجمة أيتن عامر تطورات خلافها مع النجمة ريهام حجاج، وهو الخلاف الذي بدأ قبل أكثر من 3 سنوات، بسبب حذف جزء كبير من مشاهد أيتن عامر في مسلسل “وكل ما نفترق”.

وقالت أيتن عامر في تصريحات لبرنامج “سينماتك” المذاع عبر قناة SBC: “أعتقد إن القضاء هيبقى له كلمته، وأنا مش هسيب حقي”

وأضافت: “أنا ليا حق وواثقة إنه هيرجع، والموضوع في المحاكم من أكثر من 3 سنين، ولن أكل ولا أمل لحد ما حقي يجيلي، وحقي رجع على فكرة من ساعة الأزمة”.

وتابعت: “بما إنكو رحتوا للقضاء وافتريتوا عليا من حقي أدافع عن نفسي لآخر نفس”.

واتهمت أيتن عامر محامية ريهام حجاج بالتنمر عليها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “حضرتك محامية الخصم، مينفعش تطلعي تتنمري عليا على السوشيال ميديا، ربنا مخلقش حد مش جميل، إنك تطلعي تقولي أيتن عمرها ما كانت قمر بفلتر أو بدون فلتر أنا آسفة حضرتك غلط”.

يذكر أن أيتن عامر احتفلت مؤخرا بانطلاق عروض فيلمها الجديد “عنب” فى دور عرض سينمات الدول العربية، حيث سافرت أيتن عامر لحضور العرض الخاص بدولة الإمارات، وذلك بحضور باقى فريق عمل الفيلم، وحرص الجمهور الاماراتي على التقاط الصور معها.

وتجسد أيتن عامر في فيلم “عنب” شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

تدور أحداث فيلم “عنب” في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبيه لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور أحداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي.

فيلم “عنب” من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

يذكر أن القائمين على مسلسل “الحلانجي” قاموا بترشيح النجمة أيتن عامر لتلعب دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رجب، والمسلسل تأليف محمود حمدان و إخراج معتز حسام، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان لعام 2025.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى