أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يعتمد فوز الأهلي ويعاقب الزمالك بخصم هذا العدد من النقاط

قررت اللجنة الخماسية التي تدير شئون اتحاد الكرة، اعتماد ما اتخذته إدارة لجنة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد انسحب من خوض مباراة القمة 120 بداعي تعطل حافلة الفريق وهي في طريقها لاستاد القاهرة.

قرارات اتحاد الكرة بعد اجتماع اليوم

قرر اتحاد الكرة، اعتماد فوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 2-0، بالإضافة إلى خصم 3 نقاط من رصيد الفريق الأبيض نهاية الموسم الجاري.

كما تم توقيع غرامة مالية على الزمالك قدرها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخ العقوبة.

وجاء بيان اتحاد الكرة على النحو الآتي:

لانسحابه من المباراة:

اعتبار الأهلي فائزا 2-0 وخصم 3 نقاط أخرى من الزمالك في نهاية الموسم

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز التي كان محددا لها يوم الإثنين الماضي وتخلف عنها فريق نادي الزمالك ، باعتبار الأهلي فائزا بالمباراة 2-0 مع خصم ثلاثة نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية موسم 2019-2020 ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه.

وكانت إدارة المسابقات قد اعتبرت فريق الزمالك منسحبا من المباراة بناء على تقارير حكم ومراقب المباراة وإعمالا لنص المادتين 46 و 47 من لائحة المسابقات والبند 30 فقرة 2 من شروط ونظام المسابقة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى