اخر الاخبارفن و مشاهير

ما حقيقة انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس .. تعرف على التفاصيل

يبدو أن عين الحسود اصابت الثنائي أحمد فلوكس وهنا شيحة، بعد ما قام الأول بإلغاء متابعتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، لترد هنا بنفس تصرفه، الأمر الذي أثار الجدل والتساؤلات من متابعيهم وجمهورهم.

وأكد مصدر مقرب من الثنائي وجود أزمة كبرى بينهما ولكنهما حرصا على التكتم، ورفضا تدخل أي طرف، ولكن نفي المصدر تأكيد حدوث حالة طلاق بينهما.

اللافت للنظر أن فلوكس لا يزال يتابع حسابات شقيقتَيْ زوجته رشا ومايا، ولكنه لا يتابع حساب شقيقتها الثالثة الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة، بينما بدأت هنا توجيه رسائل عدة غير مباشرة، الأولى حول اهتمام ابنها مالك بها، للإشارة إلى وجودها معه، والثانية بكتابة دعابة أكدت فيها أنها غير قادرة على إسعاد الناس كل الوقت.

يذكر أن أحمد فلوكس وهنا شيحة، تزوجا منذ عدة أشهر، وانتقلا للعيش معًا بالقصر الذي جهزه فلوكس ليكون عش الزوجية لهما بإحدي المناطق الراقية بمدينة الشيخ زايد.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى