“مبتغيرش على مراتك؟”.. رد غير متوقع من زوج رحاب الجمل

ظهرت الفنانة رحاب الجمل وزوجها المنتج الفني تامر إبراهيم لأول مرة أمام الكاميرات وذلك خلال لقائهم مع منصة سبيسيالي الإماراتية على هامش حضورهم افتتاح أحد المولات الشهيرة.

وخلال اللقاء كشف تامر إبراهيم زوج رحاب الجمل عن علاقته بها قائلا «أكيد بحبها وبغير عليها بس لما بتتجوز فنانة لازم تبقى عارف طبيعة شغلها» لتقاطعه رحاب الجمل بأنه من الصناع وأساتذة المهنة قبل أن تكون هي فنانة مشهورة.

“مبتغيرش على مراتك؟”.. رد غير متوقع من زوج رحاب الجمل

وكشف تامر أيضا عن حبه لاختيار رحاب الجمل لأدوار الشر قائلا «مبقاش عندي غيرة لأن هي بتعمل شر وشاطرة فالناس خايفة منها».

وقالت رحاب الجمل: «زوجي خجول جدا ومبيحبش الظهور كتير والحمدلله مافيش بيننا مشاكل وقدرنا يكون في تفاهم كبير بيننا ويمكن أول سنتين في الجواز بس اللي وصلنا أن مافيش مشاكل الحمدلله أن كل مرة حد فينا بيلم الدنيا وبيتفهم وجهة نظر الآخر».

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة رحاب الجمل عن ندمها الشديد لتقديمها للمشاهد الجريئة، ضمن أحداث فيلم «بنت من دار السلام»، وتتمنى أن يمحى من تاريخها.

‏‎وقالت ‘الجمل’، خلال تصريحات تليفزيونية، قائلة: «ندمانة على فيلم ‘بنت من دار السلام’ ونفسي يتمسح من تاريخي.. لكن أنا شايفة دلوقتي أن كل حاجة في مشواري غلط إني أندم عليها لأني هبقى اتعلمت منها».

وعن إمكانية تجسيدها مرة ثانية مشهد مثل مشهدها في فيلم ‘احكي يا شهرزاد’، الذي جسدته أمام الفنان محمد رمضان، قائلة: «محدش هيطلبني تاني؛ لأن هيكون عنده مشكلة؛ لأني كبرت وعملت المشهد ده وأنا عيلة صغيرة».

وأضافت رحاب الجمل قائلة: «لو ابني حب يتفرج على ‘أحكي يا شهرزاد’، أو ‘بنت من دار السلام’، هقول له أتفرج؛ لأنه هيبقى عنده تساؤلات كتير، وهيستفيد مني، وهقول له ده وقت ما كنت صغيرة».

اقرأ ايضا:

“أنا غلطانة”.. إلهام عبد البديع تكشف سر طلاقها من زوجها

Exit mobile version