آخر الأخبار

تعليق قوي من شريف إكرامي عقب الفوز على تانشيب.. صورة

أكد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي، على اهمية الفوز الذي حققه الفريق الأحمر على نظيره تاونشيب البوتسواني، مشيرًا إلى أن الأفضل للفريق لم ياتي بعد.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصحيح مساره ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد البداية المتعثرة في اول جولتين من دور المجموعات، بالفوز على نظيره تاونشيب البوتسواني مساء الأمس.

ودون إكرامى تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” عقب المباراة قال فيها: “مكسب مهم فى توقيت أهم وخطوة أساسية لتصحيح المسار، لكن الأفضل لم يأتى بعد”.

وتابع إكرامى: “مبروك للجهاز الفنى واللاعبين، وإشادة واجبه بجماهير الأهلى اليوم، التى دائماً تضرب المثل فى الالتزام والتشجيع”.

وحقق الأهلي فوزه الأول بدور المجموعات بدوري ابطال إفريقيا، على حساب تاونشيب البوتسواني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب الجيش ببرج العرب الإسكندرية، لحساب الجولة الثالثة.

هذا الفوز صعد بالأهلي للمركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف الترجي التونسي صاحب الصدارة بـ 7 نقاط، بينما حل كمبالا سيتي ثالثًا برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن تاونشيب الذي بات يتذيل المجموعة.

شاهد أيضًا..

من بينها تعدد الحلول الهجومية ونضج أزارو.. أبرز 5 ملامح فنية لفوز الأهلي على تاونشيب

بعد الفوز على تاونشب.. وائل جمعة يشيد بكوليبالي.. ويؤكد: «هذا ما ينقص الأهلي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى