فن و مشاهير

مين اللي ماسك إيدها؟.. غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا

حالة من الجدل أثيرت حول الفنانة غادة عبد الرازق، في الساعات الماضية، بعد ظهورها الأخير في حفل جوائز دير جيست، يوم الجمعة 6 سبتمبر الجاري. 

وأحدثت غادة عبد الرازق الجدل، في حفل دير جيست، مرتين، الأولى كانت بسبب ظهورها مع شخص يمسك يدها وهي تدخل على السجادة الحمراء، ليتساءل الجمهور حول هوية هذا الشخص الذي ظهر معها، وترددت شائعات حول أنها تعيش قصة حب جديدة. 

والمرة الثانية، التي أثارت فيها غادة عبد الرازق، الجدل في حفل دير جيست، كانت بسبب إطلالتها الغريبة في الحفل، وظهورها بفستان استغربه عدد من نشطاء السوشيال ميديا. 

وعُرض للفنانة غادة عبد الرازق، فيلم “تاني تاني” الذى شارك ضمن  أفلام موسم عيد الأضحى 2024، وحقيق الفيلم إيرادات عالية في المملكة العربية السعودية، بينما حقق إيرادات ضعيفة في مصر.

وتظهر غادة عبد الرازق بشخصية “هدي” حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية “هدى” موظفة بنك وهى أرملة ولها ابنة.

ويجسد أحمد آدم، دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية.

ويشارك في فيلم “تاني تاني” أيضاً محمود حافظ الذي يقدم دور عادل وهو شقيق هدي (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيبو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصية هدير ابنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

فيلم “تاني تاني” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى