فن و مشاهير

نمبر 1 هو ربنا محدش بيعرف يضحك على الناس.. محمد فؤاد يهاجم فنان شهير

أحيا الفنان محمد فؤاد فقرته بحفل «كاسيت 90»، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، والذي جمع نجوم تسعينيات القرن الماضي على مسرح «أرينا العلمين» الجديد، حيث يضم الحفل عددا من نجوم الغناء وهم المطرب هشام عباس، وحميد الشاعري، وإيهاب توفيق، وخالد عجاج.

وشهد الحفل مزاح الفنان محمد فؤاد مع الجمهور قائلا: «احنا جيل يشرف، لأننا بنخاف ربنا، وفخور انني انتمي له، نحرص على اختيار كلام اغانينا، علشان ميطلعش شباب صغير بيتكلموا لغة وحشة، أو كره، أو ضغينة أو غل، الجمهور المصري طيب وكريم وجدع، ويساعد المطربين في بداية مشوارهم، أول أغنية قدمتها ساندني رغم اني كنت شايف نفسي دمي تقيل وعبيط، ومبقدرش اشوف نفسي، انما اللي شغالين دلوقتي بيغنوا غل هولع فيك وغيرهم، اسمعوا كلامي اوعوا حد يضحك عليكم».

وأضاف محمد فؤاد: «جيلنا بيخاف على الكلمة، واقول لمن يردد أنه نمبر 1، رقم واحد هو ربنا، محدش بيعرف يضحك على الناس».

يأتي هذا رداً على تصريحات الفنان محمد رمضان المتكررة أنه نمبر 1 في الغناء والتمثيل.

وشهدت الفقرة الثانية من الحفل غناء الفنان حميد الشاعري أغنية «عيني» على خشبة المسرح والتي تفاعل معها الجمهور بالرقص والتصفيق، كما شهد الحفل غناءه عددا من أشهر أغانيه التي اشتهر بتقديمها في حفلاته.

وشهدت الفقرة الأولى من الحفل صعود الفنان هشام عباس إلى خشبة المسرح وسط هتاف كبير من جمهور مهرجان العلمين، الذي حرص على حضور حفل جيل التسعينيات، كما شهد الحفل غناءه عددا من أشهر أغانيه التي اشتهر بتقديمها في حفلاته، وأشهرها أغنية «يتربى في عزو» التي تفاعل معاها الجمهور بشكل كبير

وجاءت شروط حفل «كاسيت التسعينيات» في مهرجان العلمين: عدم دخول المأكولات والمشروبات، وعدم السماح بالدخول أو الخروج بعد بدء الحفل.

ما أسعار تذاكر حفل كاسيت التسعينيات في العلمين

وتتراوح أسعار تذاكر حفل كاسيت 90 بين 500 و80 ألف جنيه، وجاءت كالتالي:

تذكرة عادية بسعر: 500 جنيه.

لاونج «يضم 8 أفراد»: 80 ألف جنيه.

طاولات «تضم 6 أفراد»: 50 ألف جنيه.

مَن نجوم كاسيت التسعينيات ؟

ويجمع حفل كاسيت التسعينيات عددا من نجوم جيل التسعينيات، ومنهم حميد الشاعري، وإيهاب توفيق، ومحمد فؤاد، وخالد عجاج، وهشام عباس.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى