فن و مشاهير

هاتان الفتاتان هما حفيدات فنان شهير.. خمن من هو؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لعازفتان عالميتان في الأوركسترا الملكي البريطاني، The Royal Philharmonic Concert Orchestra بالمتحف المصري الكبير قيل أنهما حفيدتا فنان مصري شهير.

وبالبحث تبين أن هاتان الفتاتان هما حفيدات الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة.

هاتان الفتاتان هما حفيدات فنان شهير.. خمن من هو؟

وتتمثل المشاركة المصرية في الحفلين بالمقطوعات الموسيقية الكلاسيكية التي ستقدمها العازفتان العالميتان الصوليست أميرة أبوزهرة، والصوليست مريم أبوزهرة بمصاحبة الأوركسترا الملكي البريطاني.

وحفيدتا الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة وهما حائزتان على العديد من الجوائز في كبرى المسابقات العالمية؛ حيث حصلت أميرة أبو زهرة على الجائزة الذهبية في مسابقة ڤيرتوزوك للتلفزيون المجري، المسابقة العالمية  فريتز كرايزلر في ڤيينا، مسابقة جريمو البلجيكية وغيرهم الكثير.

وفي وقت سابق، رد الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة على مروجي شائعات وفاته، من خلال رسالة صوتية له، حرص من خلالها على أن يطمئن الجمهور على حالته، ويشكر كل من سأل عليه في الفترة الأخيرة.

وقال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في رسالته، عبر برنامج السفيرة عزيزة: أنا عايز أطمن الجماهير اللي بتحبني وبتشجعني على العمل، وأقولهم أنا كويس الحمد لله وصحتي زي البمب.. وأشكركم على مشاعركم الجميلة.. وكل سنة وأنتم طيبين.

اقرأ ايضا:

مفاجأة صادمة عن سبب انفصال نادين نسيب نجيم عن خطيبها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى