أخبار الرياضة

مفاجأة.. قرار عاجل من بيراميدز ضد حسين الشحات وعدلي القيعي

أعلن الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، عن تقدم نادي بيراميدز بشكوى رسمية ضد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي وحسين الشحات لاعب الفريق، إلى وزارة الشباب والرياضة.

وقال هشام: “الشكوى جاءت ضد القيعي، تتهمه فيها بأنه تطاول ضد ممدوح عيد المدير التنفيذي في برنامجه، وكان الرد من وزارة الشباب والرياضة، التوجه إلى المجلس الأعلى للإعلام”.

قرار عاجل من بيراميدز ضد حسين الشحات وعدلي القيعي

وأضاف : “كما تم شكوى حسين الشحات لاعب الفريق لوزارة الشباب والرياضة تجاه ما حدث مع محمد الشيبي لاعب الفريق بمباراة الفريقين، وكان الرد التوجه إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم”.

وفي وقت سابق، أعلن اللاعب محمد الشيبي نجم بيراميدز، اتخاذه إجراء جديد بشأن واقعة صفعه من قبل حسين الشحات لاعب الأهلي .

وقال الشيبي “قبل الصفع تعرضت إلى تهديد بالكسر من اللاعب الحسين شحات مع سب الدين والأم و الأب”.

وأضاف: “بعد توصلي بالقرار الخاص بالعقوبة من الرابطة المصرية المحترفة، قررت العودة من الديار السعودية بعد سفري صباح اليوم لأداء مناسك العمرة”.

واختتم: “قررت العودة إلى مصر وسلك مسلك قضائي آخر لدى السفارة المغربية في مصر. تلقيت اتصالا من مسؤولي بيراميدز يطالبونني بالعودة إلى مصر، من أجل بعض الإجراءات القانونية”.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، للسلوك غير الرياضى، فى مباراة الأهلي وبيراميدز، طبقا لقائمة العقوبات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى