فن و مشاهير

هذا الشاب هو ابن أشهر مطرب في مصر.. من هو؟

نشر الفنان مصطفى كامل البرومو الترويجي لأغنية ابنه “فتحي” “يلا ندلع”، والتي أثارت ضجة على مواقع التواصل.

وعلق مصطفى كامل كاتبا: “ألف ألف مبروك، ابني وحبيبي وأجمل وأحلي حاجه في حياتي، (مبروك ياقلب بابا . مبروك ياأجمل فتحي في الدنيا)، ربنا يكتب لك النجاح ياحبيبي يارب، ويارب تنال توفيق ربنا وتنال إعجاب أهلي وناسي وجمهوري الحبيب يارب، يلا ندلع، قريبا”.

هذا الشاب هو ابن أشهر مطرب في مصر.. من هو؟

وفي وقت سابق، كشف الفنان مصطفى كامل، تطورات حالته الصحية، بعدما عانى مؤخرًا من زيادة نشاط الغدة الدرقية بشكل قوي والتي نتج عنها زيادة ضربات القلب والتوتر والأرق الدائم وخسارة الوزن والعصبية المفرطة.

كتب مصطفى كامل، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: الحمد لله والشكر الله خالص الشكر والاحترام والتقدير لكل الزملاء على دعواتهم المخلصة لي طوال الأيام الماضية.

وتابع مصطفى كامل: أحب أن أطمئن حضراتكم جميعًا بأنني والحمد لله بخير وكل يوم بكتشف عظمة ربنا في بناء خلقه، ولا عمري كنت أفهم يعني إيه نشاط الغدة الدرقية وأضرارها.

وفي وقت سابق، أكد مصطفى كامل في تصريحات صحفية، أنه لن يغادر للخارج لاستكمال علاجه، معلقًا: أنا لن أغادر للخارج وسوف أستكمل علاجي بمصر وتم عمل الأشعة والتحاليل اللازمة، وبناءً على تقرير الأطباء مطلوب عمل أشعة سونار وأشعة بالصبغة غدًا على الغدة الدرقية لبيان السبب الواضح لتكرار ومعاودة نشاط الغدة بعد كل فترة علاج.

وأضاف: زملائي في المجلس نصحوني بضرورة الراحة بالإضافة إلى نصائح زوجتي وأولادي، وأن أسعد أوقاتي أن أجد زميلًا يدعو لي بعد قضاء حاجتي أيًا كانت أو أن أرى السعادة على وجه الأعضاء أو الأرامل أو الأيتام عندما ألبي رغبتهم فيما يحتاجونه.

اقرأ ايضا:

رسالة صادمة من والدة أحمد فهمي بعد تصريحات هنا الزاهد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى