آخر الأخبار

شاهد.. شيرين رضا تشعل الانستجرام بصورتها أيام الشباب

نشرت الفنانة شيرين رضا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” صورة قديمة لها من أيام الشباب، ونالت الصورة إعجاب جمهورها وقاموا بمشاركتها على نطاق واسع.

وتشارك شيرين رضا حاليا في تصوير فيلم “الكويسين” بطولة أحمد فهمي، حسين فهمي، شيرين رضا، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، تارا عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، من تأليف أيمن وتار، وإنتاج “سينرجى فيلمز” لمالكها تامر مرسي وإخراج أحمد الجندي.

وكانت شيرين رضا خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “لدينا أقوال أخرى” مع الفنانة يسرا وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية.

جدير بالذكر، أنها عملت في فرقة رضا مع والدها لفترة، بدايةً من عمر الـ14 عاما، حيث كانت تحضر البروفات باستمرار، وحينما تغيّبت فتاة دفعها والدها لتأدية دورها في عرض عن عيد تحرير سيناء، ولكنها لم تستمر في مقابل ظهورها الإعلاني، ووصفت فترة نشأتها كموديل إعلاني نشأ في كواليس الفرقة الاستعراضية الأهم في تاريخ مصر؛ بأنها أفضل فترات حياتها.

شيرين رضا هي ابنة الفنان محمود رضا وقد بدأت مشوارها الفني كموديل للإعلانات ثم قدمت الفوازير وبعدها بدأت مشوارها الفني إلا أنها ابتعدت عن التمثيل ثم عادت له من جديد خلال السنوات الأخيرة من خلال المشاركة في عدة أعمال منها فيلم هيبتا ومسلسل فوق مستوى الشبهات ومسلسل حتى لا تطفئ الشمس.

في الثمانينيات تعرفت شيرين رضا على المطرب الصاعد وقتها عمرو دياب، عندما رُشِّحت لتقديم إعلان معه، ثم سافرت للخارج بعد الإعلان، بينما حقق دياب شهرة كبيرة، ودرست تصميم الأزياء في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وعندما عادت التقيا مجددًا نظرًا لصداقة عمرو ببعض أصدقائها، وعاشا قصة حب وتزوجا عام 1989، واستمر زواجهما لسنوات أنجبا خلالها ابنتهما “نور”، وفي عام 1990.

ظهرت مع الهضبة في فيديو كليب “متخافيش” التي كانت الأغنية الرئيسية لألبوم يحمل نفس الاسم، ولكن حياتهما الزوجية لم تستمر ووقع الطلاق عام 1992، ثم تزوجت مرة ثانية لمدة عام واحد من شخص يُدعى سلطان كمال أدهم، وانتهت الزيجة بالطلاق أيضًا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى