آخر الأخبار

شاهد| لأول مرة كاظم الساهر يكشف سبب طلاقه من زوجته.. وهجوم حاد من قبل الجمهور

تحدث الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر عن حياته الخاصة وعلاقته بزوجته وتفاصيل انفصاله عنها، مشيرًا إلى أن سبب الخلاف لم يكن بالشيء الكبير.

وخلال تصريحات صحفية، قال الفنان كاظم الساهر ردًا على سؤال بشأن أسباب انفصاله عن زوجته، إن مشكلة وقعت بينه وبين زوجته، وأن بسبب هذه المشكلة بكت بكاءً شديدًا.

وأضاف «القيصر» أنه عندما رأى دموعها لم يتمالك نفسه، موضحًا: «أول ما شفت دموعها مع ان الخلاف ما كان يستحق كل هذا بس من أول ما شوفت نفسي سبب لنزول دمعه من عيونها ف اللحظة دي كرهت نفسي وقولت لها انا مش جدير بيكي لأني ابكيتك، وإلى الآن أعاقب نفسي لهذا السبب وأعيش الوحدة خوفًا من أن أحزن أنثى أخرى».

واستطرد كاظم الساهر: «مهما كان سبب الخلاف لا يجب أن يحزن الرجل حبيبته ورفيقه عمره، فأمي لما كانت تنزعج أو تتعصب تبكي، فعند رؤيتي لدموعها أخاصم أبي شهر كامل لأنه السبب».

وتابع الفنان العراقي: «ماذا أفعل فأنا رجل مقتنع أنني خلقت لكي أسعد الأنثى وليس لأبكيها وأتعسها، لذلك استغرب لكثير من الرجال اللي مش بس تعلي صوتها لا دي تضرب انثي جميله يري منها الكلمة الطيبة ورعاية واهتمام».

واستطرد: «أنا كاظم أقول لأي أنثى.. الرجل الذي يجعل عيناك تبكي هو ليس في الأصل برجل ليستحقك».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى