اخر الاخبارلايف

أسوأ 6 فساتين في مهرجان القاهرة السينمائي.. وفنانة تقتحم الحفل بـ «العباية»

يٌعتبر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أحد أهم الكرنفالات الفنية في مصر بل الشرق الأوسط، وفذ هذه المناسبة تسعى الفنانات بالظهور في أبهى حلة لديهن، إلا أن بعضهن قد يخفق في الوصول للمظهر الذي يحلم أن يخرج به في المهرجان، وفي حفل ختام الدورة التاسعة والثلاثون من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فشلت عدة من الفنانات في اختيار إطلالاتهن، الأمر الذي جعلهن عرضة للنقد، خاصة أن بعض هذه الإطلالات أظهرت زيادة وزنهن الملحوظ، وبعضها الآخر أظهرهن بإطلالات تخلو من التجديد.

ونستعرض في التقرير التالي أسوأ 6 إطلالات للفنانات في المهرجان:

صابرين

كانت الفنانة صابرين من إحدى الفنانات في قائمة اسوأ الإطلالات، حيث ظهرت بإطلالة غير متناسبة مع طبيعة الحفل؛ فقد ارتدت فستانا باللون الأسود، أشبه بالعبايات التي ترتديها المصريات في حياتهن اليومية.

نجلاء بدر

نجلاء بدر
نجلاء بدر

انضمت الفنانة نجلاء بدر لقائمة الإطلالات الاسوأ في المهرجان، حيث ظهرت مرتدية فستان باللون الأسود المرصع باللون الفضي اللامع، وتعرضت «نجلاء» للنقد؛ بسبب هذا الفستان بسبب كثرة «الريش» المتواجد به.

درة

درة

بالرغم من أناقتها المعهودة، انضمت الفنانة درة، كذلك لهذه القائمة، فقد ارتدت فستانا باللون الأسود مصنوع من القماش الحرير، وجمع الجزء المغطى لمنطقة الصدر بين اللونين الأبيض والكحلي، وصمم بقماش أقرب إلى قماش الستائر.

لم تسلم الفنانة الشابة إنجي المقدم من الانتقادات بسبب إطلالتها والتي ارتدت فيها فستانا باللون البيج مرصع ببعض «الفصوص» المصبوغة باللون ذاته.

ولم يحظ هذا فستان الفنانة إنجي المقدم على إعجاب الجمهور؛ بسبب القماش المعتمد في تصميم الفستان، مؤكدين على استخدامه في تصنيع الستائر.

كندة علوش

كندة علوش
كندة علوش

دخلت الفنانة كندة علوش في قائمة أسوأ إطلالات للفنانات في الحفل الختامي وخاصة أن الجمهور فشل في التعرف على طبيعة ما ترتديه، وإذا ما كان فستانا أم بالطو، وبخاصة أنه خلا من أي نوع من الإكسسوارات، كما أنه أظهرها بزيادة وزن ملحوظة.

ريم مصطفى

ريم مصطفى
ريم مصطفى

ارتدت الفنانة الشابة ريم مصطفى ارتدت فستان جمع بين اللونين الأسود والأحمر، الأمر الذي جعلها في قائمة أسوأ الفنانات في إطلالات الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وتعرضت «ريم» للنقد؛ بسبب فشلها في اختيار نوع القماش المصنع منه الجزء السفلي من الفستان، والذي أعطى إحساسا للجمهور بعدم تناسق الفستان.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى