آخر الأخبار

من الوسط الفني «سماح أنور» تكشف عن حب حياتها.. فيديو

قالت الفنانة سماح أنور ، أنها خلال فترة المراهقة كانت لا تعيش حياتها كبنت ولكنها كانت تعيش كرجل، مؤكدة أنها لم تكن تحب لبس الفساتين ولا تمتلك لعب من العرائس كباقي البنات وكانت تفضل لعب كرة القدم.

وأضافت خلال حوارها ببرنامج “واحد من الناس” المذاع عبر فضائية “الحياة”، أن برغم الدور الرجولى التى كانت تعيش فيها إلى أنها مرت بقصص حب، لافتة إلى أن أول شخص كانت تحبه كان مدرس مادة “الجغرافيا” ولكنها لم تعترف له بحبها.

وكشفت سماح أنور، أنها كثيرا تمنت الزواج من الفنان الممثل سمير صبري ولكن الظروف لن تسمح بذلك، مشيرة إلى أنه هو الوحيد الذي بمثابة أهلها حاليا، وأن علاقتهما ببعض اكبر بكثير من الارتباط والزواج.

وقالت الفنانة سماح أنور أنها بعد تعرضها لحادث عام 1998 كان لديها أمل كبير فى أنها قادرة على العودة مرة أخرى ولكنها لم تكن تعرف هل تستطيع العودة للتمثيل مرة أخرى من عدمه.

وأضافت، أنها عانت خلال 10 أعوام من عدم قدرتها على السير بصورة طبيعية مرة أخرى وذهبت للعلاج بكل دول العالم والجميع أكد لها شبه استحالة السير كما كان فى السابق ولكنها انتصرت في النهاية.

وأكدت “أنور” ان حالتها أثرت على الجميع ووقف الجميع معها لتجاوز تلك الفترة العصيبة فى حياتها، لافتة إلى أنها لم تتوقع حب الناس لها بهذه الطريقة.

شاهد أيضا:
« سماح أنور » تبكي بحرقة على الهواء لهذا السبب! .. فيديو

« نانسي عجرم » تخطف الأنظار بفستان أسود ساحر في حفل دبي.. صور

شاهد ماذا قال الفنان الراحل « نور الشريف » في أخر أيامه عن سمير صبري .. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى