أخبار الفنانيناخر الاخبارلايف

أشهر الزيجات الفنية في 2017.. فنانة تزوجت 5 مرات وأخرى رفعت شعار: «للشباب فقط»

للعودة إلى ملخص عام 2017.. أضغط هنا

شهد العام 2017 العديد من أشهر الزيجات الفنية ، فعلى مدار الأشهر الاخيرة أعلن العشرات من نجوم الفن والمشاهير زواجهم ودخلوا القفص الذهبي، منهم من كانت المرة الأولى له ومنهم من كان له تجارب سابقة.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز الزيجات الفنية في العام 2017

كندة علوش وعمرو يوسف

كندة علوش وعمرو يوسف
حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف

من ضمن الزيجات الأكثر جدلًا في العام 2017، كان زواج الفنان عمرو يوسف من الفنانة المتألقة كندة علوش في الحفل الذي أُقيم بمدينة أسوان في فندق شهد تصوير آخر أعمال يوسف الدرامية، حضره الأصدقاء وزملاء الوسط الفني بأقصى صعيد مصر.

وكان هذا الحفل الثاني الذي يقام في غضون 3 أيام، بعد إقامة واحد بالقاهرة خصص لأهل العروسين، وبرزت لقطات مختلفة في الزفاف، الذي شهد تواجد العديد من النجوم، أبرزهم تامر حسني وشيرين عبد الوهاب، وحسن الرداد وإيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا، إضافة إلى أصالة وابنتها شام، مع تواجد للفنان أحمد زاهر وزوجته وكذلك هنا شيحة وأحمد داود.

هيثم محمد

هيثم محمد
حفل زفاف هيثم محمد

احتفل الفنان هيثم محمد، بعقد قرانه وزفافه على الفنانة وفاء قمر مساء الأربعاء داخل دار مناسبات مسجد الشرطة بمدنية 6 أكتوبر.

شارك في الاحتفال عدد من أسرة العروسين والأصدقاء المقربين داخل الوسط الفني منهم دنيا المصري، وحسن عبد الله، وليلي قاسم، وتامر سعد، وغيرهم ممن تبادلوا التهاني مع العروسين.

تيم حسن ووفاء الكيلاني

تيم حسن ووفاء الكيلاني
عقد قران تيم حسن ووفاء الكيلاني

«نظرة.. فابتسامة.. فزواج» هذا هو حالة قصة زواج الفنان السوري تيم حسن من الإعلامية وفاء الكيلاني، فيعد اشتعال شرارة الحب بينهما منذ أول حوار دار بينهما في برنامجها المتاهة العام الماضي.

ولم تمض سوى شهور قليلة لتتوج قصة الإعجاب بينهما بالزواج، ما تسبب في «قر» كثير من معجبي الطرفين عليهما.

أسما شريف منير

أسما شريف منير
أسما شريف منير

بالرغم من اختفاءها عن الساحة الفنية وعدسات الإعلام، إلا ان عملها في مجال «الأزياء» جعلها في دائرة الضور، حيث أعلنت أسما ابنة الفنان شريف منير ارتباطها رسمياً بالفنان الشاب محمود حجازي، على صفحتها بموقع «فيسبوك»، ونشرت عدة صور لها مع حجازي ووجهت له رسالة واعلنت لمتابعيها عن اقتراب موعد خطبتهما في الفترة المقبلة.

فاجأت ابنة الفنان شريف منير «أسما» أصدقائها ومتابعيها على موقع «فيسبوك»، بإعلان ارتباطها بالفنان الشاب محمود حجازي، ونشرت صوراً لها معه في أكثر من مناسبة وعلقت قائلة: «طيب احنا قرينا الفاتحة وان شاء الله لما نتخطب هنقولكو… عامة يعني بحبك».

مصطفى خاطر

مصطفى خاطر
حفل زفاف مصطفى خاطر

احتفل الفنان مصطفى خاطر نجم مسرح مصر بحفل زفافه، والذي أقيم داخل أحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس.

وكان الفنان الشاب مصطفى خاطر احتفل بـ«حنته» في منطقة الخصوص وسط أصدقائه وأهله والجمهور، واستقبل عدد من أهالي منطقة المطرية مسقط رأسه، وأحيا «شحته كاريكا» و«الدخلاوية» الاحتفال بعدد من أغانيهم التي تفاعل معها الحاضرين.

ملاك الكويتية

ملاك الكويتية
حفل زفاف ملاك الكويتية

أعلنت الفنانة الكويتية ملاك عن زواجها من شاب عراقي، وذلك خلال نشرها صورة تظهر فيها ملاك ممسكة يد زوجها دون الكشف عن ملامحها، وفي صورة أخرى نشرت ملاك وثيقة زواجها وعلقت: «الطيبون للطيبات …لله الحمد ربي تمم على خير».

وأظهرت الوثيقة أن زوج ملاك الحالي يدعى علي محمد العتيبي، وعبر متابعي الفنانة الكويتية عن سعادتهم بهذا الخبر متمنين لها حياة سعيدة.

ويأتي إعلان ملاك هذا بعد إعلانها اعتزال الفن بشكل مؤقت لظروف شخصية، ليرجح البعض أن ارتباطها هذا هو سبب اعتزالها المؤقت للفن، وكانت ملاك قد نفت سابقًا كل ما تم نشره عن استعدادها للزواج من شاب عراقي.

نورهان

نورهان
حفل زفاف نورهان

فاجأت الفنانة المتألقة نورهان جمهورها ومتابعيها بدخولها القفص الذهبي، حيث أعلنت نبأ زواجها عبر بث مباشر، قالت فيه إنها قررت الزواج بعد ما وجدت الرجل المناسب الذي يشاركها الحياة في عش الزوجية، ووجدت فيه ما كانت تبحث عنه.

وأضافت: أنا يهمني ان يكون ذا خلق وطيب القلب، وبيننا تفاهم واحترام، وقد تزوجت بعيدًا عن الأضواء لأنني إنسانة أحب الخصوصية جدًّا، ولا أهتم بالمظاهر الفارغة.

ياسمين صبري

ياسمين صبري
لقاء ياسمين صبري في «صاحبة السعادة»

بالرغم من أن الفنانة ياسمين صبري لم تتزوج في العام 2017، إلا أن إعلانها أنها متزوجة منذ 5 سنوات كان أبرز أسباب إدراج اسمها في هذه القائمة.

ووفقًا لما ذكرته ياسمين صبري في تصريحات تليفزيونية، فقد انفصلت عن زوجها بشكل نهائي، بعد فترة زواج استمرت 5 سنوات، حيث تزوجت ياسمين قبل دخولها الوسط الفني من خلال مسلسل «جبل الحلال» مع النجم الراحل محمود عبد العزيز، إلا أنها لم تكن تتحدث عن زوجها في أي مناسبة في وسائل الاعلام أو البرامج التليفزيونية.

تامر شلتوت

تامر شلتوت
حفل زفاف تامر شلتوت

في حفل كبير أقيم بأحد فنادق التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، احتفل المذيع تامر شلتوت بحفل زفافه على عروسته «يارا».

وكان على رأس الحضور النجمة مي عز الدين ووالدتها ومديرة أعمالها سمر، والنجم ياسر جلال، وشيري عادل، ورحاب الجمل، والمطربة شذى، والملحن والمطرب نادر نور، وميسون حافظ مسئول إحدى شركات الإنتاج.

تامر عبدالمنعم

تامر عدالمنعم
حفل زفاف تامر عدالمنعم

من زيجات العام 2017 الفنية، جاءت زيجة الإعلامي والفنان تامر عبدالمنعم على أمنية الطوخي، في حفل أُقيم بفندق النيل ريتز كارلتون، ويعد هذا الزواج هو الثاني لتامر عبدالمنعم بعدما كان مرتبط بابنة المحامي فريد الديب.

حضر الحفل عدد من نجوم الفن والمجتمع، وعلى رأسهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة المصريين ورجل الأعمال إيهاب طلعت والمنتح تامر مرسى وحرمه الفنانة نسرين إمام والمحامي الدولي خالد أبو بكر والإعلامي عماد الدين أديب وحرمه مروة حسين ورجل الأعمال محمد الأمين والإعلامي تامر أمين والكاتب الصحفي أشرف عبد المنعم ومحمد زكى والمستشار سامح حنا ورامي فكرى والدكتور البستاني وممدوح موسى ووائل الإبراشي.

أحمد سعد وسمية الخشاب

سمية الخشاب
حفل زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب

تُعتبر هذه الزيجة هي الأشهر في العام 2017، فبعد صمت طويل ومحاولات كثيرة للنفي، احتفل الفنان الشعبي أحمد سعد بزواجه من الفنانة الكبيرة سمية الخشاب، في حفل في فيلا الخشاب بالسادس من أكتوبر وسط جمع من الأهل والأصدقاء ونجوم الفن.

وعلى مدار شهور طويلة حاول الثنائي نفي وجود علاقة تجمعهما، بعد أن أعلنت الفنانة ريم البارودي أن سمية وسعد تربطهما قصة حب.

محمد أنور

محمد أنور
حفل زفاف محمد أنور

احتفل الفنان الشاب محمد أنور نجم عرض «مسرح مصر» بحفل زفافة من الفنانة نوران، زميلته في الفريق، حيث نشر الفنان أشرف عبدالباقى، عدد من الصور خلال عقد قران محمد أنور والفنانة نوران، عبر حسابة على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

وحضر حفل الزفاف الذي أُقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة كل نجوم عرض «مسرح مصر» وعدد من نجوم الفن والإعلام.

محمد عبدالرحمن

محمد عبدالرحمن
حفل زفاف محمد عبدالرحمن

احتفل الفنان محمد عبدالرحمن نجم عرض «مسرح مصر» بزفافه على فتاة خارج الوسط الفني تدعى «آية»، وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور حفل الزفاف، كما حضر جميع نجوم فريق «مسرح مصر».

وحضر حفل الزفاف الذي أُقيم بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس كل نجوم عرض «مسرح مصر» وعدد من نجوم الفن والإعلام.

كارمن سليمان

وفي نفس العام احتفلت نجمة «أراب آيدول» المطربة الشابة كارمن سليمان بزفافها على الملحن الشاب مصطفى جاد، وسط حضور مميز لنجوم ونجمات برامج اكتشاف المواهب الغنائية حيث اقتصر الحفل على «الشباب».

وجاء في مقدمة الحضور كل من أحمد جمال وهايدي موسى ومينا عطا ومحمد عباس وشيرين يحيى، وكان لافتاً غياب صديقتها المقربة رنا سماحة ولكن تبين سفرها لمدينة دبي في مهمة عمل.

وبدأت مراسم حفل الزفاف بطريقة غير تقليدية، من خلال بجلسة تصوير للعروسين بأحد منتجعات مدينة القاهرة الجديدة، قامت كارمن ببث تفاصيلها مباشرة عبر حسابها الموثق بموقع «فيس»بوك، وخطف الأنظار ارتداء الوصيفات للحجاب وعدم تواجد أية نجمة من نجمات الغناء بينهنّ.

ويزو

ويزو
حفل زفاف ويزو

احتفلت الفنانة الشابة دينا محسن والشهيرة بـ «ويزو»، نجمة برنامج «مسرح مصر» بحفل زفافها، على شريف حسني، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ويأتي حفل زفاف «ويزو» بعد 10 أيام من عقد قرانها وسط حضور عدد كبير من أصدقائها بفريق مسرح مصر، بعد خطوبة استمرت 10 أشهر.

وأحيا حفل الزفاف دياب، محمود الليثي، عبد الباسط حمودة، الراقصة الأوكرانية آلا كوشنير، وذلك بحضور عدد من أصدقائها من نجوم الوسط الفني.

مصطفى أبو سريع

مصطفى أبو سريع
حفل زفاف مصطفى أبو سريع

احتفل الفنان الشاب مصطفى أبو سريع بزفافه على الإعلامية الصاعدة سارة ربيع، وذلك في أحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة، بحضور نجوم المجتمع والمشاهير.

وحضر حفل الزفاف كل من الفنانين محمود حميدة، ومصطفى خاطر، وعبد الله مشرف، وصبري فواز، وهاني رمزي، وما زال يتوافد العديد من نجوم الفن على الزفاف.

وقام محمود الليثي بإحياء أولى فقرات الحفل بالعديد من أشهر أغانيه، وسط أجواء من الرقص والفرح بين الحضور.

شاهد أيضا :

علاقات فنية صدمت الجمهور في 2017.. إحداهن تزوجت سرًا وأخرى فضحتها «صورة مسربة»

«خناقة الأوسكار» و«هروب السقا».. 5 أحداث فنية هزت الوسط في 2017

موضة القمصان دون بنطلونات تغزو إطلالات الفنانات بعام 2017.. شاهد

نجوم رحلوا عن عالمنا في 2017.. 10 فنانين توفوا في شهر واحد

أجرأ فنانات في العام 2017.. إحداهن خلعت ملابسها للمرة الأولى

آخرهم مذبحة مسجد الروضة.. أبشع 3 أحداث في 2017

أشهر نجوم العالم الداعمين للسياحة في مصر 2017

5 نجوم تألقوا في ملاعب الكرة في 2017

قصة 6 مدربين قادوا فرقهم من القاع لـ القمة في 2017

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى