اخر الاخبارلايف

أولهم إيطالية.. 3 نساء في حياة مصطفى فهمي «دنجوان السينما المصرية»

بعد عامين من زواجه، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» مقطع فيديو من حفل زفاف الفنان مصطفى فهمي، وظهر في الفيديو الفنان حسين فهمي، يرقص مع شقيقه العريس، فيما يلتف حولهما المدعوين، في مشهد أثار إعجاب جمهور الفنانين الاثنين.

وبالرغم من أن الفيديو قديم، إلا أنه انتشر بصورة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما أعاد إلى الأذهان زيجات الفننا مصطفى فهمي.

ونستعرض في التقرير التالي زيجات الفنان مصطفى فهمي:

كارملا الإيطالية

نساء في حياة مصطفى فهمي
مصطفى فهمي وزوجته الإيطالية

تزوج الفنان الكبير مصطفى فهمي في بداية حياته الفنية من سيدة إيطالية تُدعى «كارملا»، وعاش معها لسنوات طويلة.

أنجب مصطفى فهمي عن زوجته الإيطالية بعدما أنجب ابنه «عمر»، والذي يلغ من العمر 28 سنة، ويعمل في بنك في سويسرا، ودينا، البالغة من العمر 24 سنة، والتي تحضر الدراسات العليا في إيطاليا في سيكولوجية الأطفال.

 

رانيا فريد شوقي

نساء في حياة مصطفى فهمي
مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي

رانيا فريد شوقي بعد انفصاله عن زوجته الإيطالية، قرر المفنان مصطفى فهمي الابتعاد عن الزواج لفترة، إلا أن الفنانة رانيا فريد شوقي خطفت قلبه.

وفي العام 2007 تزوج الفنان مصطفى فهمي من الفنانة رانيا فريد شوقي، في زواج استمر لمدة 5 سنوات ليعلنا انفصالهما في العام 2012.

فاتن موسى

نساء في حياة مصطفى فهمي
مصطفى فهمي وفاتن موسى

وبعد انفصاله عن الفنانة رانيا فريد شوقي بثلاث سنوات، وقع مصطفى فهمي في غرام الإعلامية اللبنانية فاتن موسى ليعلنا زواجهما في العام 2015.

ظهر الفنان مصطفى فهمي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي على السجادة الحمراء بصحبة زوجته الجديدة، كان هذا هو الظهور الأول لزوجة مصطفى فهمي الثالثة، فاتن موسى، إعلامية لبنانية، تعمل صحفية، مقدمة برامج، والمستشارة الإعلامية للمطرب الإماراتي فايز السعيد، قدمت العديد من البرامج المنوعة على قناة نجوم التي تبث من دبي.

وبالتالي هي ليست بعيدة عن الوسط الفني، خاصة وأن غالبية البرامج التي قدمتها تعد برامج فنية.

تشير بعض التقارير الصحفية أن الزواج تم بعد فترة قصيرة من طلاق مصطفى فهمي لرانيا فريد شوقي، أي في 2014.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى