لايف

باسم يوسف يستقبل عام 2018 بالتهديد..التفاصيل

باسم يوسف يستقبل عام 2018 بالتهديد..التفاصيل ،استقبل مقدم البرامج الساخر باسم يوسف عام 2018 بخضوعه لعملية جراحية في ركبته الشمال ونشر باسم يوسف صورة له فور خروجه من المستشفى عبر حسابه بموقع Instagram.

وعلق كاتبا: “ده انا النهاردة ساعة بعد العملية على ركبتي الشمال. من تلات سنين تقريبا نفس عملية الغضروف على ركبتي اليمين . واحدة عشان كورة و التانية عشان باسكت “.

وأستكمل:”٢٠١٧ كانت سنة مليانة إصابات : انزلاق غضروفي و عدى ، الم بشع في ضهري و كتفي و اتحسن و دلوقتي ده. و انا أهو واقف بعد العملية و كلي شموخ و إباء بالشرابات الطبية السكسي و لا يهمني . ماعدش عندي اهتمام و لا ركب . ٢٠١٨ جايلك يا واطية”.

بدأ بـاسم يوسف تقديم برامج الهجاء السياسي عن طريق الانترنت بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير من خلال برنامج باسم يوسف شو الذي بدأ عرضه على موقع يوتيوب يوم 8 مارس 2011م . تم عرض أكثر من 109 حلقة من البرنامج. وبلغت مشاهدات حلقات البرنامج أكثر من 15 مليون مشاهدة.

وقد استغل باسم الوسائل الإعلامية الاجتماعية ليظهر مستخدماً في سبيل ذلك مجرد طاولة وكرسي وكاميرا واحدة ولوحة جدارية تضم صوراً التقطها الهواة من ميدان التحرير.

بدأ باسم يوسف في تقديم برنامج البرنامج على قناة أون تي في في رمضان، و الذي بدأ عرضه  1 أغسطس 2011. أعلنت وسائل إعلامية في يوم 3 ديسمبر أنه استقال من القناة لأسباب “سيعلنها فيما بعد” 2011، لكن حلقاته استمرت كالعادة في ذات اليوم – وظهر أنّ تصريحاته فكاهية تسخر من اتهامات الإعلام الرسمي للقناة بالتحريض ضد المجلس العسكري وبالـ”مثلية”.

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى