اخر الاخبارلايف

تحرش وتهديد بالقتل وألفاظ خارجة وأغربها «انتحار».. مواقف مثيرة للجدل للسبكي مع الفنانات

منتج محط أنظار الجميع، فدائمًا ما ارتبط اسمه بالأعمال المثيرة للجدل إنه المنتج محمد السبكي، والذي دائما ما يثير الجدل مع كل تصرف أو عمل يقدمه، ليلقى سيل من الانتقادات والهجوم على أعماله، التي يراها بعض الجمهور تخالف العادات والتقاليد وتنشر الفساد في المجتمع، ومع كل موقف يصدر من المنتج محمد السبكي، يصبح حديث مواقع التواصل.

يستعرض لكم موقع لقطات في التقرير التالي أبرز المواقف المثيرة للجدل في حياة المنتج محمد السبكي:

تهديد بالقتل

السبكي وريهام عاصم
السبكي وريهام عاصم

آخر ما أثار الجدل حول السبكي، هو الحكم بحبسه سنة وكفالة مالية قدرها 500 جنيه، غيابياً، لاتهامه بتهديد «الاستايلست» ريهام عاصم، وزوجها رجل الأعمال وليد سعد بالقتل، بنص المادة 327 من قانون العقوبات.

وكانت التحقيقات كشفت قيام «السبكي» بتكليف السائق الخاص به بمراقبة ريهام عاصم وزوجها، نظراً لصلتهم بالفنانة نهلة ذكي ودعمهم لها ضده، في الخلافات التي بينهما، وأن الأهالي تمكنوا من ضبط السائق ويدعى «أدهم. م»، وبتفتيش هاتفه عثر بداخله على صور لريهام عاصم وزوجها وليد سعد، وفيديوهات لمنزلهما والشوارع المحيطة، فضلاً عن إرساله رسائل تهديد لـريهام عاصم على هاتف الفنانة نهلة زكى، بالقتل إذا لم تبتعد عنها.

تحرش وفعل فاضح

السبكي
السبكي

كما أثار السبكي، الجدل حوله سابقا، حيث أقامت الفنانة نهلة زكي، جدلا كبيرا بعد رفعها دعوى قضائية ضد السبكي، اتهمته فيها بالتحرش وتهديدها بتشويه وجهها بماء النار، أثناء تواجدها في مكتبه لإلغاء عقد الاحتكار المبرم بينهما.

ألفاظ خارجة

السبكي
السبكي

وفي سيل من أزماته التي لا تنتهي، هاجمت الفنانة إيمان السيد المنتج محمد السبكي، عبر صفحتها الشخصية على موقع «فيسبوك»، اتهمته بأنه تعدى عليها بالسباب والألفاظ الخارجة، أثناء تأديتها لدورها في فيلم «عصمت أبو شنب» مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، قائلة: «قالي قدام الزملاء والناس اللي في مكان التصوير -كومبارس السينما المصرية إيمان السيد- يعني غلط فيا وهو اللي عاوز يشتكيني في النقابة، عشان احترمت نفسي ومشيت».

وأضافت موجهة كلامها لنقابة الممثلين: «هل النقابة ترضى لأعضائها الإهانة، أنا طول الوقت بيبعت لي في أعمال وبعتذر عنها، لكن الفيلم ده اشتغلته عشان ياسمين».

انسحاب روبي

روبي
روبي

وفي رمضان الماضي، اندلعت أزمة بين الفنانة روبي والسبكي بسبب انسحابها المفاجئ من مسلسل «رمضان كريم»، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتقدم السبكي بشكوى لنقيب الممثلين أشرف زكي، يوضح فيها أن انسحابها قبل يوم واحد من البدء في التصوير تسبب في تعطيل المسلسل، وينتج عليه عدم لحاقة بموسم «رمضان 2017»، وهدد أشرف بشطب روبي من النقابة ومنعها من التمثيل إن لم تلتزم بعقدها مع السبكي، وعاد أشرف ليكشف عن السبب الحقيقي وراء روبي لمعاناتها من أزمة صحية، كما أكد عن انتهاء الأزمة وعودتها لتصوير المسلسل.

صور فاضحة

السبكي وشيري محمد
السبكي وشيري محمد

وفي حادثة ظلت محل جدل كثيرا، نشرت فنانة تدعى شيري محمد محادثة بينها وبين المنتج محمد السبكي يطلب منها إرسال صور مثيرة، لترفض الفنانة وتقرر أن تفضحة.

ومن جانبه، رد السبكي على هذه الاتهامات عبر صفحته على موقع «فيسبوك»، قائلا: «طب نقول كمان ولو أن الموضوع مش مستاهل توضيح، ده الأكاونت الوحيد للمنتج محمد السبكي على فيسبوك والبيدج الرسمية لشركة محمد السبكي للإنتاج السينمائي معروفة للناس كلها، وأي أكاونت تاني بيتكلم بلسان محمد السبكي أكيد مش بتاعه».

السبكي وحسن رمزي

والحادثة الأشهر إعلاميا، كانت عندما تشاجر السبكي والمنتج محمد حسن رمزي، خلال لقائهما مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج «من الآخر» المذاع على قناة «روتانا مصرية» وانفعل الأول على حسن رمزي وأهانه على الهواء، قبل رحيل  الأخير، وقرر رمزي وقتها مقاضاة السبكي وتوسط الفنان تامر حسني بينهما حت تم الصلح واعتذر السبكي عما بدر منه.

حلاوة روح

حلاوة روح
حلاوة روح

وتزامنا مع عرض برومو فيلم «حلاوة روح»، خرجت دعوات من خلال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب بمنع عرض فيلم «حلاوة روح»، مشيرين إلى أنه يخالف التقاليد وأعراف المجتمع العربي، حتى أصدر رئيس الوزراء السابق، إبراهيم محلب، قرارا بوقف عرض الفيلم ورفعه من جميع دور العرض السينمائية، حتى عاد عرضه على شاشات السينما والتليفزيون من جديد بعد قرار القضاء الإداري.

انتحار شاب

انتحار
انتحار

ووصلت أزمات السبكي، إلى انتحار شاب، حيث شهدت مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، حادثا مروعا، بعدما أقدم شابا يدعى عبد القادر فتحى عبد الحافظ، على الانتحار بإلقاء نفسه في مياه بحر شبين، وأكدت أسرته أن عدم حصوله علي مستحقاته المالية من منتج فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن» من إنتاج أحمد السبكي، السبب في التخلص من حياته.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى