اخر الاخبارلايف

تعرف على أسعار المحمول المصري الجديد ومواعيد طرحه بالأسواق

بعد المفاجأة التي فجرها رئيس الشركة المصرية المنتجة لأول هاتف مصري، محمد سالم، تعرف على أسعار المحمول المصري الجديد ومواعيد طرحه بالأسواق المصرية ، والذي أكد خلال تصريحات تلفزيونية له، بأن الإسهام المصري في تصنيع الهاتف المحمول وصل لـ 45 %.

وأشار محمد صالم، رئيس الشركة المصرية المصنعة للهاتف المصري، خلال تصريحات تلفزيونية، اليوم الأحد، أن المساهمة المصرية في تصنيع الهاتف المصري الأول كانت متعلقة باللوحة الإلكترونية الأم التي تتحكم في جميع خصائص وإمكانيات الجهاز.

مؤكدًا، أن جميع خصائص الجهاز المصري الجديد، تم اختيارها عبر أجهزة متطورة لم ترد من قبل في منطقة الشرط الأوسط، وتحدث عن موعد إصدار الهاتف المصري، بالأسواق المصرية، في الفترة من 15 إلى 18 ديسمبر المقبل، على أن يتم الأيام المقبلة تحديد الموعد النهائي.

كما سيتم طرح الهاتف المصري الجديد خلال قرابة الـ 32 مركز خدمة وصيانة داخل مصر، وأكثر من 40 مركزًا خارج مصر للتسويق له، وتقوم الشركة حاليًا بالتعاقد مع تلك المراكز تمهيدًا لطرح الهاتف منتصف ديسمبر الجاري.

وأشار سالم، أن الهاتف المصري يعتمد على نظام الآندرويد أيضًا، خاصة وأن شركته هي الشركة الوحيد في مصر المتعاقدة مع شركة جوجل، وتتلقى الدعم الكامل منها مباشرة.

وعن مواصفات الهاتف، فأوضح سالم، أنه يتميز بوجود 2 كاميرا في الخلف، أحدهما 13 ميجا بيكسل، والثانية 5 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الأمامية فستكون 8 ميجا بيكسل، فضلًا عن أن الهاتف بالأساس 4 جيجا رام.

أما عن أسعار الهاتف المحمول المصري الجديد، فأكد سالم أن الأسعار ستتراوح من 200 جنيه للهاتف العادي، و800 جنيه للهاتف الـ 3G و 1000 جنيه للهاتف الـ 4G.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى