آخر الأخبار

أشرف زكي يكشف السر وراء عدم حضور الفنانين جنازة هياتم ومحمد شرف

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، السر وراء عدم حضور عدد كبير من الفنانين عن جنازة هياتم ومحمد شرف ، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” عبر شاشة “الحدث اليوم”.

وأوضح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” عبر شاشة “الحدث اليوم”، أن الفنانة الراحلة هياتم أوصته قبل الوفاة وطلبت منه شخصيًا ومن أفراد أسرتها عدم نشر خبر وفاتها إلا بعد الانتهاء من مراسم دفنها، مؤكدًا أنها كانت تريد أن تدفن بهدوء بعيدًا عن الإعلام.

وأشار الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” عبر شاشة “الحدث اليوم”، إلى أن غياب الفنانين عن جنازة الفنان الراحل محمد شرف بسبب دفنه في محافظة الإسكندرية، ولكن الجميع من المؤكد أنهم سيحضرون عند إقامة العزاء في القاهرة.

وأكد، أن نجوم الفن خاصة غادة عبد الرازق، ويسرا، ووفاء عامر، ومنة شلبي، وأحمد حلمي، ومني زكي، وأشرف عبد الباقي، ومحمد رمضان، وعادل إمام لا يتأخرون عن دعم زملائهم ماليًا، معلقًا: “الأسرة الفنية بخير”.

جدير بالذكر،أن الفنانة الممثلة هياتم داخل أحد المستشفيات عن عمر ناهز الـ69 عاما، وذلك بعد صراع فترة قصيرة مع المرض، وسيتم تحديد موعد تشييع الجثمان بين الأقارب أولا.

حيث أن الفنانة هياتم تعرضت إلى تدهور كبير في حالتها الصحية منذ عدة أسابيع، وتم نقلها إلى المستشفى على الفور، وتم اكتشاف إصابتها بمرض السرطان، ثم بعد ذلك استقرت حالتها إلى حد ما وذلك بعد دخولها العناية المركزة عدة أيام، وتم نقلها إلى غرفة عادية بعد تحسن حالتها، ولكن حالتها تدهورت مرة أخرى، وعادت للعناية المركزة مرة ثانية، وانتقلت إلى رحمه الله.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد شرف ، توفي بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ55 عامًا، وذلك بأحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية.

حيث أعلن خبر الوفاة زميله الفنان منير مكرم، خلال تصريحات صحفية صدرت عنه، مشيرًا إلى أنه من المقرر دفنه في مقابر أسرته بالإسكندرية.

وأكد نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، أن الفنان محمد شرف كان يعاني من مشاكل صحية بالقلب، وتدهورت حالته الصحية حتى توقف قلبه الجمعة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى