أخبار الرياضة

صدمة.. الموت يفجع نجم الأهلي قبل ساعات من مباراة القمة

توفي والد مروان عطية لاعب وسط فريق الأهلي، صباح اليوم الخميس، حسب مأعلنته خطيبته في منشور  عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت خطيبة مروان عطية: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة الحاج عطية غلاب والدي الثاني ووالد خطيبي إنا لله وإنا إليه راجعون الله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده إلى أجل مسمى اللهم اغفر له وارحمه.”

صدمة.. الموت يفجع نجم الأهلي قبل ساعات من مباراة القمة

وجاءت وفاة والد مروان عطية قبل ساعات قليلة من مباراة القمة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الزمالك التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقر أن تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مساء اليوم في  الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس، باستاد القاهرة.

وفي وقت سابق، قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن فريق الكرة بنادي الزمالك سيشارك في مباراة القمة أمام الأهلي بشكل طبيعي، ولا يوجد مشكلة في إسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم مصري.

وأضاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في تصريحات صحفية، أن أي حديث عن انسحاب الزمالك من مباراة الأهلي في قمة القاهرة غير صحيح، وهو محاولة للنيل من تركيز لاعبي الزمالك، خاصة أن الأمور محسومة في جدول ترتيب الدوري.

وأردف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك: لا توجد أزمة مع طاقم التحكيم لمباراة الأهلي والزمالك سواء أكان التحكيم مصريا أو أجنبيا، وأن فريق الزمالك كبير وقدم أداء مميزا مع أوسيريو في المباريات الماضية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى