لايف

فنانون صدموا الجمهور آمس بظهور عفوي: «عمرو دياب عند الحلاق وهيفاء بالشبشب».. صور

يعتاد الفنانين دائمًا الظهور أمام الجمهور بشكل لائق ومهندم، ويهتمون بأدق التفاصيل في إطلالاتهم من أجل أن يظهروا في أفضل شكل وظهور، خاصة وإن كانوا من أهم النجوم أو “سوبر ستار”، ولاسيما إن كانوا بحجم فنان مثل الهضبة عمرو دياب، أو النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي اعتادت الظهور بشكل مبهر، إلا أنه ربما بدافع المصادفة إلا أنها مصادفة كبيرة عندما فظهر الاثنين في نفس اليوم بإطلالات عفوية وغريبة صدمت الجمهور، ونشاهدها في السطور التالية.

عمرو دياب عند الحلاق

عمرو دياب
عمرو دياب

تداولت إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورا للنجم الكبير عمرو دياب أثناء قص شعره في محل لتصفيف الشعر بمدينة دبي في الإمارات.

عمرو دياب
عمرو دياب

وظهر بجوار الهضبة الملحن أحمد البرازيلي، الذي تعاون معه في أغنية «أنا وأنت» إحدى أغاني ألبوم «أحلى وأحلى» الذي صدر عام ٢٠١٦.

عمرو دياب
عمرو دياب

وانتشرت الصور بشكل كبير، وأحدثت حالة كبيرة من الجدل، حيث نالت حقها من السخرية بسبب المظهر الذي ظهر به الفنان عمرو دياب، وطريقة قص شعره، لاسيما المحل أيضًا الذي كان يقوم فيه بتغيير قصة شعره، بالإضافة إلى العديد من الجمهور الذي أثنى عليها، وشدد على أنها صور بسيطة وعنوانها هو التواضع والبساطة عند الفنان عمرو دياب.

عمرو دياب
عمرو دياب

من جهة أخرى ويستعد النجم عمرو دياب لإحياء حفل رأس السنة في دبي في فندق كونراد دبي.

هيفاء وهبي بالشبشب

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

من الأمور الغريبة أيضًا، هي إطلالالة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث نشرت النجمة اللبنانية عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير “إنستجرام” صورة جديدة لها ظهرت خلالها بـ”الشبشب” في إطلالة عفوية.

وعلق العديد من جمهور النجمة اللبنانية على الصورة، وسخروا من ظهورها بالشبشب، خاصة وأن الجمهور غير معتاد على مشاهدة النجمة اللبنانية بهذه الأزياء البسيطة، وهو ما عرضهم لصدمة نوعًا ما، إلا أن البعض أيضًا أثنى على ظهورها وإطلالتها.

وكانت هيفاء أحيت منذ عدة أسابيع حفلًا غنائيا ضخما في الجامعة الأمريكية وسط حضور الآلاف من عشاقها ومحبيها.

وفي سياق آخر انتهت هيفاء من وضع لمساتها النهائية على ألبومها الجديد ومن المقرر أن تطرحه خلال الفترة المقبلة.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى