اخر الاخبارلايف

«بسبب عقدة للأطفال».. 6 فنانين هاجموا «ذا فويس كيدز»

لا يزال برنامج ذا فويس كيدز ، المذاع على فضائية ” إم بي سي مصر”،يثير الجدل بين متابعيه على الرغم من تحقيقه أعلى المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم ينأى مشاهير الوسط الفني عن انتقاد حلقات البرنامج ولجنة التحكيم المكونة من المطرب كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني، فهناك 6 فنانين هاجموا ذا فويس كيدز .

يستعرض موقع لقطات لكم أبرز الإنتقادات التي وجهها الفنانين للبرنامج

1- آيتن عامر

أيتن عامر تهاجم «ذا فويس كيدز» لهذا السبب
أيتن عامر تهاجم «ذا فويس كيدز» لهذا السبب

سبق وانتقدت الفنانة آيتن عامر برنامج “ذا فويس كيدز” عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، وصرحت بقرارها عن عدم نيتها لمشاهدته مرة بعد أن تابعت دموع الأطفال الذين يفشلون في محاولة إقناع لجنة التحكيم بهم، وعادت آيتن لتنشر فيديو للمتسابقة ميريتا عماد وطالبت من متابعيها أن يتفاعلوا معه حتى يتعذبوا ويبكوا معها، وأضافت قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل في هذا البرنامج”.

2- حلمي بكر

حلمي بكر
حلمي بكر

قال الموسيقار حلمي بكر أثناء لقائه مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج “آخر النهار” المذاع على فضائية “النهار”: “في برامج مواهب مخصصة للأطفال أنا ببكي عليهم بسبب صدمتهم”، ووجه انتقاده لـ”ذا فويس كيدز” بسبب عدم لف كراسي لجنة التحكيم لكافة الأطفال مما يسبب حزن كبير للأطفال مشيراً إلى أن ذلك يسبب لهم عقدة أزمة نفسية كبيرة منذ الصغر تتراكم معهم حتى الكبر.

3- نادر حمدي

نادر حمدي
نادر حمدي

هاجم الملحن وعضو الفريق الغنائي “واما” نادر حمدي، لجنة تحكيم “ذا فويس كيدز” بعد أن تسببوا في خروج المتسابق المصري لؤي من الموسم السابق، وعلق على ذلك من خلال حسابه الخاص عبر موقع فيسبوك قائلاً: “هو ده بالضبط اللي بيخليني ما اتابعش البرامج دي لأني بحس بحسرة المواهب الحقيقية لما تطلع و تشوف مواهب أقل منها تم اختيارها… فعلا يا تامر حرام والله… باعتب علي لجنة التحكيم كتير قوى، و أتمنى لك النجاح يا لؤي و عارف إني هاشوفك تاني على سطح هذا المجال”.

4- أصالة

أصالة
أصالة

نشرت الفنانة اصالة صور لبعض الاطفال وهم يدرسون، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلقت عليها قائلة: “طالما في بلادنا حقوق الكبار مسروقة فما بالك بحقوق الأطفال، وأنا من الناس التي تشجع على تعليم الموسيقى وأؤمن بأهميتها بتطوير عقله وطموحه وتهذيب نفسه، ولكن قبل هذا الدعم الكبير لبرامج مواهب الأطفال علينا حمايتهم من أصحاب النفوس المريضة الذين يغرونهم للعمل في الملاهي الليلية والمطاعم والأفراح”.

وأضافت: “نحن غير مؤهلين لهذا النوع من البرامج والطفل مهما بلغت موهبته عليه أن يقضي وقته كله بدراسته وألعابه وسريره خوفا عليه من الاستغلال غير الآدمي لطفولته، لقد شاهدت حلقة واحدة من احد هذه البرامج وتألمت خوفا عليهم، وما توقعته حصل فمنذ أيام أخبرتني صديقتي أنها شاهدت أربعة من هؤلاء الأطفال الموهوبين يغنون في مطعم في الوقت الذي من هم في سنهم في سريرهم ويحلمون، علينا حمايتهم قبل اكتشافهم”.

3- مروة ناجي

مروة ناجي
مروة ناجي

عاتبت الفنانة مروة ناجي لجنة تحكيم البرنامج بسبب خروج المتسابق المصري “لؤي” من الموسم السابق بعد أن ادى اغنية “كل ده كان ليه”، واكدت انها خسارة كبيرة للبرنمج وتوقعت له مستقبل اكبر.

6- جورج وسوف

جورج وسوف
جورج وسوف

سخر الفنان جورج وسوف من لجنة تحكيم البرنامج، خلال لقائه ببرنامج “تاراتاتا” مع الاعلامي نيشان، قائلاً: “بكير عليهم”.

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى