لايف

قصة المنتصر بالله «مضحكاتي الرئيس».. «يزور مبارك لإطلاق النكات ويرافقه في طائرته الخاصة»

يعتبر الفنان الكوميدي الكبير، المنتصر بالله ، أحد أهم نجوم الكوميديا المصرية في السنوات الأخيرة، والذي حقق طوال مشواره نجاحات فنية كبيرة، إلا أن ما جعله ذائع الصيت هو علاقته بالرئيس الأسبق محمد حسني مبارك. وكانت علاقة الفنان المنتصر بالله بحسني مبارك علاقة قوية للغاية، وربما برز ذلك من خلال عدة مواقف.

نستعرضها خلال التقرير التالي.

البداية

بداية المنتصر بالله
بداية المنتصر بالله

التقى الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بالفنان الكوميدي المنتصر بالله، لأول مرة عام 1994، وذلك عقب انتهاء احدى الاحتفاليات الوطنية، حيث أنه بعد انتهاء الحفل قام الفنان المنتصر بالله بشق الصفوف من أجل إلقاء التحية على حسني مبارك.

وبالفعل نجح المنتصر بالله في ذلك وقام بمصافحته، وأعرب الرئيس وقتها عن إعجابه الشديد بفنه، وقام وقتها حسني مبارك بالإشارة إلى أحد حراسه بأن يدون رقم هاتف المنتصر بالله، ودعاه لأن يزوره في قصر العروبة في أي وقت.

زيارة إلى الرئيس ومداعبة السجائر

زيارة إلى الرئيس ومداعبة السجائر
زيارة إلى الرئيس ومداعبة السجائر

لم يصدق المنتصر بالله وقتها الأمر، وظن أن ما حدث من الرئيس لا يتعدى مجاملة وقتية، إلا أنه بعد فترة تفاجأ المنتصر بمكالمة هاتفية من القصر الرئاسي عن طريق أحد عمداء الداخلية.

وأبلغ المنتصر برغبة الرئيس مبارك فى لقاؤه وتم تحديد موعد وذهب بالفعل المنتصر بالله لقصر الرئاسة وفوجىء بأحمد بدير موجود هناك بناء على طلب الرئيس.

بعد ذلك إنتظر الإثنان فى بهو القصر وحضر مبارك وصافحهم وأشار إلى علبة السجائر التى كان يظهر طرفها من قميص المنتصر بالله وقاله له “بلاش السجاير يا منتصر”، فرد المنتصر بالله “أنا مش هادخن ياريس مادام التدخين ممنوع هنا”، فابتسم الرئيس وقال له “لا أقصد ان التدخين ممنوع هنا ولكن اقصد أنك لازم تمنعها عشان خاطر صحتك”.

بداية «المضحكاتي»

بداية «المضحكاتي» - المنتصر بالله
بداية «المضحكاتي» – المنتصر بالله

في هذه الأثناء كانت الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك يطلب بعض النكات المضحكة من جانب المنتصر بالله، والتي كان مبارك يحبها بشدة ويضحك عليها بشكل هيستيري.

وتكررت هذه اللقاءات بشكل كبير وكان دائم الزيارة للقصر الرئاسي بناء على طلب مبارك، من أجل إلقاء بعض النكات عليه وإضحاكه.

مرافقة مبارك في طائرته الخاصة

انتشرت وقتها أقاويل عديدة تفيد بأن المنتصر بالله كان مرافقًا دائمًا للرئيس الأسبق مبارك على طائرته الخاصة ويقال إنها أكثر من 250 رحلة، إلا أن النجم الكوميدي رد على هذه الأقاويل.

وقال المنتصر بالله إن هذا الأمر لم يحدث وكل ما قيل من هذا الكلام مبالغات لا أساس لها من الصحة، مضيفًا: “أنا لم أركب الطائرة مع مبارك في حياتي كلها غير مرتين، مرة عند افتتاح مدينة الإنتاج الإعلامي ومرة في زيارة ميدانية لتوشكى”.

المنتصر ومباريات الإسكواش

المنتصر ومباريات الإسكواش
المنتصر ومباريات الإسكواش

كانت نكاته والتى كان مبارك يطلبها منه تطغى تميزه بشكل كبيره عن غيره من الفنانين بالنسبة لحسني مبارك، وانتشر وقتها لقب “مضحكاتي الرئيس”.
وظلت هذه الجلسات تتوالى بعد ذلك بكثرة لدرجة أن حسني مبارك كان يدعو المنتصر بالله إلى مشاهدته وهو يلعب الإسكواش بالملعب الملحق بقصر الرئاسة، حتى إنقطعت زيارات المنتصر بعد ذلك وتحديدًا في عام 2000.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى