أخبار الرياضة

«زاد الطين بلة».. ضربة موجعة للإنتاج الحربي بعد الخسارة من الأهلي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الإنتاج الحربي، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد بترو سبورت.

وسجل عمرو السولية هدف الفوز لصالح المارد الأحمر، بعد خطأ فادح من جانب دفاع الإنتاج الحربي، مما جعل الشياطين الحمر ينتزع الثلاثة نقاط بكل سهولة من نظيره الإنتاج الحربي.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد الأهلي 42 نقطة، مواصلًا احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد الإنتاج الحربي عند المركز الخامس برصيد 31 نقطة.

وعلى الرغم من الخسارة، تلقى فريق الإنتاج الحربي، ضربة موجعة بعدما أشهر محمد الحنفي، حكم مباراة الفريق أمام نظيره الأهلي، البطاقة الحمراء في وجه محمود حماده، بسبب تدخله العنيف تجاه نجوم الشياطين الحمر.

وجاءت الضربة الموجعة للإنتاج الحربي بسبب غياب اللاعب محمود حماده، في المباراة المقبلة أمام نظيره بتروجيت، والمقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 21 فبراير الجاري.

ويعد محمود حماده، أحد الأعمدة الأساسية للإنتاج الحربي، ويعتمد عليه المدرب مختار مختار، في كافة المباريات التي يخوضها في الدوري المصري الممتاز.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى