اخر الاخبارلايف

مواقف مثيرة في حياة ياسمين صبري.. متزوجة من «وحش» وحقيقة ارتداءها الحجاب

انطلقت الفنانة اسمين صبري في سماء عالم الفن بسرعة الصاروخ، لتحقق جماهيرية كبيرة في وقت قصير جدًا، ليصبح اسمها من بين أسماء الكبار في وقت قليل جدًا، لتصبح المصرية الجميلة التي ضمن أجمل 100 امرأة في العالم، والتي حاولت تجسيد شخصية «ياسمين الكارتونية».

ونستعرض في التقرير التالي أبرز الأسرار والمعلومات عن الفنانة ياسمين صبري:

بداية بالحجاب

كانت بداية ظهور الفنانة ياسمين صبري مصحوبًا بحالة من الجدل، حيث تلك الحالة بدأت منذ العمل الأول الذي شاركت فيه ياسمين صبري بعد ظهورها في برنامج «خطوات الشيطان» للداعية معز مسعود الذي عرض في موسم رمضان 2013 وظهرت فيه مرتدية الحجاب ووقتها ظن الجمهور أنها ممثلة محجبة.

لكن مشاركتها في مسلسل «جبل الحلال» للنجم الراحل محمود عبد العزيز في 2014 بعد عام واحد بدون حجاب أثار التساؤلات بين الجمهور وهل هي التي شاركت في البرنامج السابق أم لا؟!

خناقة مع المخرج

في العام 2016، ظهرت الفنانة ياسمين صبري في مسلسل «الأسطورة»، والذي كان ظهورًا متميزًا لها، إلا أن نشبت الخلافات بين ياسمين وسامي، بسبب اتهام الأخير بمجاملة زوجته الفنانة مي عمر على حسابها وحساب المشاركات في العمل، وهنا كانت الأزمة الشهيرة بينها وبين الفنانة مخرج المسلسل محمد سامي.

مايوه بكيني

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أزمة أخرى تسببت في غضب جمهور الفنانة ياسمين صبري، بعد انتشار عدة صور لها بالمايوه البكيني، ورغم أن الصور لم تنشر على الحسابات الرسمية لها، إلا أن الصور أثارت انقساما بين المتابعين حيث يرى البعض أن صاحبة الصور ياسمين، فيما يرى البعض أنها شبيهة بها، وبالفعل نفت ياسمين علاقتها بالصور خلال تصريحات صحفية لتحسم الجدل حولها

عاشقة للمغامرة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تعشق الفنانة ياسمين صبري المغامرة بشكل كبير، كما أنها عاشقة للسفر وتحب التنقل كثيرًا لدرجة أنها أصرت على أهلها السفر للخارج في فترة المراهقة.

وقالت ياسمين صبري في تصريحات صحفية سابقة لها إنها تعشق المغامرة وفي سن المراهقة قامت بحجز تذكرة لها للسفر إلى أمريكا، وسافرت ومكثت هناك لشهور وعادت مع بداية العام الدراسي.

عمر الشريف

سعت الفنانة الشابة ياسمين صبري إلى أن تكون عُمر الشريف لكن كـ «بنت» حسب وصفها، أي تصل إلى العالمية لتكون أول امرأة مصرية لتكون ممثلة عالمية.

وقالت ياسمين صبري في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «صاحبة السعادة»، المذاع على فضائية «CBC» في وقت سابق: «أريد أن أكون عمر الشريف 2 وأرسلت كثير من الايميلات لشركات في هوليود، حتى وجدت ديزني ستقوم بإنتاج جميع المسلسلات الكارتونية الكلاسيكية مسلسلات بشخصيات بشرية».

وتابعت: «أرسلت إلى ديزني التي كانت تريد علاء الدين وياسمين من الشرق الأوسط، ورد عليّ مدير الكاستينغ فقالت له أنها اسمها ياسمين وتحلم بأنها تعمل في هوليود وأرسلت لك صورة شخصية، وشخصيتي الكارتونية هي ياسمين، فرد عليا وقال لي أنتِ شبهها أكثر فرد عليّ قائلًا هل تعرفين الغناء؟».

وتابعت: «قلت له أتعلم ولذلك أصررت وراسلت له الكثير من الصور، وبعدها بحثت عن شركات توصي بي، وكان ذلك قبل أن أحصل على لقب ضمن مئة جميلة من الجميلات، واختاروا ياسمين أخرى ذات أم انجليزية جنسيتها أمريكية وأبوها هندي أمريكي».

قائمة أجمل 100 جميلة حول العالم

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ضمت قائمة أجمل 100 امرأة في العالم اسم الفنانة ياسمين صبري، وعن حصولها على هذا اللقب قالت: «كانت هناك صفحة خاصة بمنظمة غربية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك واتصلوا بي وهنئوني بحصولي على هذا اللقب، ولكني أتمنى أن أكون الأولى في مجالات صنعتها بيدي».

مصممة أزياء

ياسمين صبري
ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري عاشقة للموضة والأزياء، الأمر الذي دفعها لاقتحام عالم الأزياء، حيث قالت ياسمين إنها ستقوم بإنتاج خط موضة جديد باسمها «ياسمين صبري» بصناعة في ايطاليا، ووعدت بأنها ستقوم بإحضار خط انتاج من مصر ليكون صنع في مصر أيضًا وذلك في المستقبل.

وقالت في تصريحات صحفية سابقة: «أنا أسعى لإنتاج خط موضة جديد يناسب الجسم المصري الحريمي، ففكرة الفستان لم تعد في الحسبان على الاطلاق وكل البنات ترتدي بنطلونات، ولو كل بنت ارتدت ملابس جميلة لن يكون هناك تحرش على الاطلاق في الشوارع المصرية».

زواجها

ياسمين صبري
ياسمين صبري

كثيرًا ما خرجت الفنانة ياسمين صبري في اللقاءات التليفزيونية والصحفية تتحدث عن مواصفات فتى أحلامها، ليتبين بعد ذلك أنها متزوجة.

مواصفات زوجها

ياسمين صبري
ياسمين صبري

قالت ياسمين صبري إنها متزوجة من رجل طوله 190 سم ويركض 20 كيلو متر في ساعة ونصف، وبعد الزواج بفترة أول 6 شهور وزنه ازداد 27 كيلوجرام من طبيخها.

وردت عليها الفنانة سعاد نصر: «انتي متجوزة وحش بقى مش راجل عادي».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى