آخر الأخبار

إعلامية تعلن تبرعها بأعضائها بعد الوفاة على الهواء

أعلنت الإعلامية عزة مصطفى، تبرعها بأعضائها بعد الوفاة على الهواء مباشرة، وذلك خلال برنامج “صالة التحرير” المذاع على فضائية “صدى البلد” اليوم الأربعاء.

ووجهت الإعلامية عزة مصطفى، وزير الداخلية، نداء بوضع آلية على المستندات الرسمية والشخصية لكل مواطن، سواء على البطاقة أو الرخصة، بتخصيص خانة، يعبر فيها عن موافقته للتبرع بأعضائه بعد الوفاة من عدمه، وذلك خلال برنامج “صالة التحرير” المذاع على فضائية “صدى البلد” اليوم الأربعاء.

وقالت الإعلامية عزة مصطفى، خلال برنامج “صالة التحرير” المذاع على فضائية “صدى البلد” اليوم الأربعاء:”أنا عاوزة طريقة على بطاقتي ورخصتي.. بعد وفاتي أنا متبرعة لكل ما يصلح لإنقاذ حياة إنسان آخر.. أنا خلاص مت أنا هعمل إيه”.

وأضافت الإعلامية عزة مصطفى، خلال برنامج “صالة التحرير” المذاع على فضائية “صدى البلد” اليوم الأربعاء، قائلة: نداء لوزير الداخلية، أرجو تخصيص خانة على الرخصة أو البطاقة، للموافقة أو عدم موافقة الشخص على التبرع بأعضائه بعد الوفاة.
شاهد أيضا:
شاهد|إسراء عبد الفتاح برفقة زوجها حمدي الميرغني في لبنان.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى