لايف

نجوم صدموا جمهورهم بـ «الغنى الفاحش».. أحدهم كشفت عملية سطو ثروته الحقيقية

يسعى نجوم الفن والمشاهير دائمًا إلى إنشاء مشروعات خاصة بالإضافة على أعمالهم الفنية، فلا يعتمد الكثير منهم على العمل الفني لتكوين ثروة يتباهون بها ويحاولون الظهور بأفضل هيئة في المناسبات العامة، إلا أن البعض منهم يحرص على التزام التواضع وعدم لفت الأنظار إليهم حتى أن الجمهور غالبا ما يضعهم في قائمة فقراء المهنة وذلك على الرغم من أن ثرواتهم تقدر بالملايين.

ونستعرض في التقرير التالي 4 فنانين ثرواتهم بالملايين ولا يبدو عليهم آثار الأموال:

هاني شاكر

هاني شاكر
هاني شاكر

الفنان هاني شاكر، الذي على الرغم من عدم تباهيه بممتلكاته وثرواته وعدم مبالغته في شراء ملابسه إلا أن ثروته تتعدى الـ 85 مليون جنيه؛ فهو يملك شركة إنتاج وبعض المشاريع الكبرى في العقارات والمطاعم.

محمد هنيدي

محمد هنيدي
محمد هنيدي

وتضم القائمة كذلك النجم محمد هنيدي، الذي على الرغم من تواضعه الشديد، إلا أن ثروته تتعدى الـ 45 مليون جنيه؛ فهو يملك عددا من المطاعم بالإضافة إلى شركة استثمار، هذا إلى جانب الأجور التي يحصل عليها من أعماله الفنية.

أشرف عبدالباقي

أشرف عبدالباقي
أشرف عبدالباقي

الفنان أشرف عبدالباقي، استطاع أن يسكن قلوب الجماهير، ويشعرهم بأنه واحدا منهم وأنه يشعر بـأزماتهم، إلى جانب كونه واحد من الفنانين الذين لا يتعمدون التباهي بممتلكاتهم وملابسهم، وذلك على الرغم من أن ثروته تتعدى الـ 25 مليون جنيه، والتي تحصل عليها من عمله في الفن ومن شركته المتخصصة في تجارة أعمال الخشب والنجارة.

حكيم

حكيم
حكيم

المطرب الشعبي حكيم، الذي عرف كذلك بتواضعه إلى الحد الذي يجعل الجمهور لا يصدق أنه واحدا من أهم الأسماء المتواجدة في قائمة أغنى الفنانين المصريين.

تقدر ثروته بـ 30 مليون دولار، ولم يكشف حجم هذه الثروة إلا بعدما تعرض لحادث سطو خسر من خلاله 18 ساعة يد قدر ثمنها بمليون و750 ألف جنيه، وثلاثة هواتف جوالة، وكاميرا، ولاب توب، وبعض المشغولات الذهبية والملابس.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى