اخر الاخبارلايف

نجوم ومشاهير أثاروا الجدل بجلسات تصوير في أماكن غريبة.. فنانة وضعت نفسها داخل علبة هدايا

يُعتبر «الموقع» من أهم الأسرار والأسباب في جودة الصور، فذلك هو الأمر الذي يجعل من جلسات التصوير لوحات فنية مليئة بالتفاصيل الجمالية.

ويُعد ذلك الأمر من أبرز وأهم الأسباب التي تجعل الخلفية التي يتم التقاط الصورة أمامها من أهم مكونات الصورة، فما يظهر خلف الشخص له دخل كبير في الشكل العام الذي تظهر عليه الصورة؛ لذا ينصح بعض خبراء التصوير النجوم باختيار الخلفيات التي يفضلونها أثناء تصوير «السيلفي».

ويبدو أن عدداً كبيراً من الفنانين قرر تطبيق هذه النصيحة فبدأوا يختارون الأماكن التي يفضلونها لالتقاط الصور ويكررونها بشكل هستيري في معظم الصور.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز النجوم الذين يعشقون التصوير في أماكن غير تقليدية:

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان في الأسانسير
مصطفى شعبان في الأسانسير

على رأس تلك القائمة يأتي الفنان المتألق مصطفى شعبان على سبيل المثال ينشر بشكل يومي صوراً له أثناء صعوده ونزوله في المصعد الكهربائي، ويبدو أنه المكان المفضل له في البناية التي يسكن فيها.

مي عز الدين

مي عز الدين
مي عز الدين

الأمر مختلف لدى الفنانة مي عز الدين، فيبدو أن غرفتها هي أكثر الأماكن راحة لها؛ لذا تنشر صوراً كثيرة من داخلها وفي خلفيتها سريرها الخاص.

أحلام

أحلام
أحلام

كذلك الفنانة أحلام التي يبدو أن أفضل الأماكن لها هو منزلها وتحديداً سلم القصر، فهي تنشر العديد من الصور أثناء جلوسها على السلالم.

ميريام فارس

ميريام فارس
ميريام فارس

وبشكل يصل إلى الهوس نرى الفنانة ميريام فارس دائماً من داخل الطائرات فلا يمكن أن يمر أسبوع إلا ونتابع صورة جديدة لميريام من داخل إحدى الطائرات.

سارة سلامة

سارة سلامة
سارة سلامة

من أكثر الفنانات إثارة للجدل بسبب جلسات تصويرها، الفنانة سارة سلامة، لا يمر شهر تقريباً بدون جلسة تصوير جديدة للنجمة الشابة سارة سلامة، خاصة وأن عملها كعارضة أزياء وموديل إعلانات يحتم عليها «التنويع» في عرض مواهبها، ولكنها لا تفرّط أيضاً في «اللمسة الدرامية».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى