آخر الأخبار

وصلة رقص وسيجارة والسبب الحقيقي لانفصالها عن زيدان.. أسرار لا تعرفها عن مي عزالدين

بالرغم من أنها هادئة مثل فتاة صغيرة، إلا أن حياتها مليئة بالأسرار، فتعتبر النجمة مي عزالدين ، إحدى أبرز الفنانات اللاتي نجحن في اكتساب قاعدة جماهيرية كبيرة في الفترة الأخيرة، كما أنها أعادت للبطولة النسائية في الدراما والسينما رونقها، وهو شيء يحسب لها بكل تأكيد ولكن هناك مواقف أثارت الجدل حول مي عز الدين.

نستعرض خلال التقرير مواقف أثارت الجدل حول مي عز الدين :

البكيني

أثارت الفنانة مي عز الدين الجدل بين متابعيها بعدما نشرت صورة وهي ترتدي مايوه بكيني. ونشرت مي، الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، لتتلقى العديد من التعليقات الغاضبة، وعلق أكثر من شخص على ارتدائها المايوه ونشر تلك الصورة، فيما علق آخرين على الوشم الذي ظهر على ذراعها الأيمن.

مشهد الرقص

أثار رقص الفنانة المصرية مي عزالدين، في الحلقات الأولى من مسلسلها الأخير “وعد”، غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. ورغم الإشادة بالحلقات الأولى من المسلسل إلا أن الجمهور لم يترك رقصة مي عز الدين، تمر مرور الكرام دون تعليق واستنكار خاصة لعرض الحلقات في شهر رمضان.

الفوتوشوب

مي عزالدين
مي عزالدين

أثار ظهور مي عز الدين، في البوستر الأول لمسلسلها الأخير «وعد»، الكثير من الجدل، لاسيما بعد التغيير الملموس في وجهها.

وأكد عدد كبير من الجمهور أن «مي» خضعت لعملية تجميل، خاصة بعدما ظهرت بشفاه أكبر من الطبيعي، حتى تبين في النهاية أنه بسبب «الفوتوشوب».

التدخين

مي عزالدين
مي عزالدين

انتشرت صورة لـ «مي»، وهي تدخن السجائر، مما عرضها لموجة لاذعة من الانتقادات والتي لاحقتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وتبين أن الصورة تعود لسنوات، وتحديدًا في كواليس تصويرها الجزء الأول من ثلاثية «عمر وسلمي».

التاتو

مي عزالدين
مي عزالدين

أثارت الفنانة مي عز الدين، الجدل بعد نشر صورة لها على حسابها على «إنستجرام»، وظهرت فيها مرفقها الأيسر وعليه «التاتو»، وكان عبارة عن كلمة مكتوبة بالإنجليزية غير معروفة.

هجومها على mbc

مي عزالدين
مي عزالدين

هاجمت الفنانة مي عز الدين، على حسابها الرسمي على «فيسبوك» مجموعة قنوات «MBC»، وذلك للمطالبة بإعادة إذاعة مسلسلها «وعد»، الذي كان يذاع على قناة «MBC 2 مصر»، وطالبت من جمهورها نشر تردد القناة لأنها غير معروفة وعرضه أيضا على قناة «MBC مصر».

وأضافت: «أنا قضيت اليومين اللي فاتو بحاول أطالب إدارة قنوات (Mbc مصر) بزيادة إعادة المسلسل وعرضه على قناة (Mbc مصر) كمان لأنه بيتعرض على (Mbc مصر 2) فقط ودي ناس كتير مكانتش تعرفها ولا منزلاها».

وتابعت: «أن المسلسل الوحيد اللي من إنتاج شركة تابعة ليهم وبالتالي كان من المنتظر الاهتمام بعرضه على قنواتهم الاثنين، ومع ذلك مش راضيين يخلوه بيتعرض على القناتين بتوع (Mbc مصر) وسايبينه على (Mbc مصر 2) بس».

تنازلها عن 7 ملايين جنيه

مي عزالدين
مي عزالدين

حرصًا منها على عدم تكرار أزمة مسلسل «وعد» في رمضان القادم، اتفقت مي عز الدين مع منتجها، على أن تتقاضي 18 مليون جنيه بدلًا من 25، وذلك حتى لا يباع المسلسل بشكل حصري.

وأثارت هذه الواقعة جدلًا كبيرًا داخل الوسط الفني، مما أدى إلى اتهام البعض لها بأن شعبيتها بدأت تتناقص، وتنازلها عن جزء من أجرها يعتبر علامة على ذلك.

انفصالها عن اللاعب محمد زيدان

لم يمض وقت طويل على إعلانهما الارتباط واذي تم بشكل مفاجئ، فوجئ جمهور الفنانة مي عز الدين بإعلانها الانفصال عن اللاعب محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق، وهو الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا لفترة طويلة.

ومن جانبه، قال اللاعب محمد زيدان إنه أحب الفنانة مي عزالدين جدًا وأحب روحها وعفويتها، ولو سمحت الظروف لارتبط بها مجددًا.

وعما إذا كانت شائعات حب مي للفنان تامر حسني سبب انفصالهما أو أن زوجته الدنماركية هددته بمقاضاته، أضاف زيدان: «مثل ذلك الكلام السخيف لا يعني لي شيئًا لأنني مع إنسانة كنت أعرف كم هي مخلصة لي، وتامر كان يعلم أنها تعامله كصديق فقط، وارتباطه ببسمة بوسيل أكد ذلك».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى