فن و مشاهير

شاهد.. أحمد سعد وسمية الخشاب في أحدث جلسة تصوير

أحمد سعد وسمية الخشاب في أحدث جلسة تصوير، حيث قام الفنان أحمد سعد، بنشر مجموعة صور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ، لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، مع زوجته الفنانة سمية الخشاب، من أحدث جلسة تصوير.

وظهر الثنائي في عدد من اللقطات الرومانسية، حازت على إعجاب الجمهور، وعلق سعد على الصور قائلًا: «بسم الله الرحمن الرحيم، أنا والحب في أحدث جلسة تصوير».

أحمد سعد وسمية الخشاب

يذكر أن أخر أعمال الفنانة سمية الخشاب مسلسل «الحلال» الذى تم عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2017، وشاركها في العمل الفنانة دينا فؤاد، والفنان الكوميدي بيومي فؤاد.

أحمد سعد وسمية الخشاب

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة سمية الخشاب تعرضت لوعكة صحية شديدة دخلت على أثرها المستشفى عدة أيام، وكان الفنان أحمد سعد يطمأن الجمهور والمتابعين أول بأول على صحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي، الانستجرام.

أحمد سعد وسمية الخشاب

وقبل السفر لهولندا نشرها سعد، ظهرت معه سمية لتطمئن الجمهور عليها بنفسها وتبدو في صحة جيدة، فلم تظهر الممثلة سمية الخشاب في أي مناسبة أو حتى في صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ دخولها المستشفى.

ونشرت الفنانة الممثلة سمية الخشاب صورا رومانسية تجمعها بزوجها الفنان المطرب أحمد سعد، وعلقت عليها قائلة: «مهما يحاولوا يطفوا الشمس مهما يزيدوا علينا الهمس مهما يقولوا مهما يعيدوا انت في قلبي انت وبس»

يذكر أن، سعد طرح مؤخرا أغنية جديدة بعنوان «في سجن خوف»، وهي من كلمات حسام طنطاوي، ومن ألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقي أشرف البرنس.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى