اخر الاخبارلايف

4 فنانين تقدموا لخطبة هيفاء وهبي.. أحدهم قدم لها مهر «30 عجل بتلو»

كانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي دائمًا محط أنظار الجميع، وليس المعجبين والجمهور فقط، بل والفنانين أيضًا لدرجة جعلتهم يطلبون الزواج منها على الهواء، ولو بشكل غير جادي؛ وذلك لما تتميز به من كونها فنانة متميزة وناجحة وتمتلك من سمات الجمال الكثير، بل وصل الأمر إلى طلب أحد الفنانين يدها على الهواء

ولم يقتصر الأمر على الفنانين فقط بل انتقل الأمر ذاته بالطبع إلى معجبيها في كل مكان، ونستعرض معكم بعض تلك الأمثلة في التقرير التالي.

عبد الله بالخير

من أبرز الفنانون الذين تضمنتهم القائمة، الفنان الإماراتي عبد الله بالخير، والذي كثيرًا ما أبدى إعجابه بالفنانة هيفاء وهبي ورغبته في الزواج منها، ووصفها بالألطف والأجمل والأظرف.

وفي حلقة ببرنامج «ديو المشاهير» جمعت بين النجمين غازلها بالخير بوصلة مدح، فأحرجته هيفاء قائلة: «اقعد عاقل»، كما تداول البعض أنباء حول تقدمه للخطبة منها رسميًا في عام 2013 ووعدها بحفل زفاف أسطوري، لكنها لم توافق.

أحمد الفيشاوي

وفي أواخر شهر إبريل الماضي، حل الفنان أحمد الفيشاوي ضيفًا على برنامج «ثلاثة في واحد» عبر فضائية «القاهرة والناس»، وعندما طلبت منه المذيعة شيماء سيف اختيار ممثلة للزواج منها وقع اختياره على الفنانة هيفاء وهبي.

وصرخ أحمد الفيشاوي بطريقة هيستيرية: «أنا عايز أتجوز هيفا وهبي.. جوزوني هيفا وهبي بقي»، وجاء هذا الموقف غريبًا خاصة بعد نشر «الفيشاوي» عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك» صورة جمعته بهيفاء وهبي أمام أفيش فيلمها «حلاوة روح»، وعلّق عليها: «حلاوة روح كبيرة أوووي».

محمد سعد

أثار الفنان محمد سعد «اللمبي» حالة من الجدل في إحدى حلقات برنامجه في فبراير من العام الماضي بعد استضافة الفنانة هيفاء وهبي ببرنامجه «وش السعد» عبر قناة «MBC مصر»، حيث طلب منها الزواج على الهواء.

وقال محمد سعد خلال تقديم الحلقة: «والنبي عسل، 30 رأس عجل يترموا تحت رجليكي وشقة في حدايق الأهرام والبوابة الرابعة ناحية خوفو، نضرب جواز على طول، مهرك 30 عجل بتلو».

معجب ببيروت

في حفل غنائي أحيته الفنانة هيفاء وهبي بفندق «ريفييرا» ببيروت في أغسطس من العام الماضي، فوجئت الفنانة اللبنانية بمعجب يقتحم المسرح ويعطيها وردة، وأمسك بيدها وتدخل الحرس لإبعاده، لكنها دعته إلى المسرح مرة أخرى واحتضنته، فركع أمامها طالبًا الزواج منها.

واتضح بعد ذلك أن الشاب الذي تقدم لها بالوردة أحد الفنانين اللبنانيون الشباب.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى