آخر الأخبار

تسريب أحداث الحلقة الثانية من مسلسل نسر الصعيد قبل العرض.. التفاصيل

تعرض الحلقة الثانية من مسلسل “نسر الصعيد” في تمام العاشرة مساءًا اليوم الجمعة بشكل حصري على قناة “دي إم سي”، وبعد نجاح الحلقة الأولى بقوة ما أدى لتصدر الفنان محمد رمضان قائمة تريند “تويتر” أمس الخميس، نستعرض أهم أحداث الحلقة الثانية المقرر عرضها بعد قليل.

من المقرر، أن تبدأ حلقة اليوم بمشهد الطفل “زين” وهو يؤدي الصلاة إلا أن وبشكل مفاجئ يدور الكاميرا في أرجاء حجرته لتكشف عن تغييرات كبيرة في الديكور، حتى تعود مجددًا الكاميرا على زين أثناء سجوده لتتفاجئ الجماهير بأن “زين” الطفل بات شابًا ويؤدي دوره الفنان محمد رمضان.

كما ستشهد حلقة اليوم الجمعة، على خبر نجاح “زين” الشاب في اختبارات القبول بكلية الشرطة، ويخرج من غرفته على “زغاريد” زوجة أبيه التي ربته من صغره، وتستقبله بخبر قبوله في الكلية، وتتنبأ له بأنه سيكون أكبر ضابط في الصعيد.

وفيما بعد يتحرك “زين” ليستقل قطار الصعيد متجهًا به إلى أكاديمية الشرطة ويظهر في المسلسل مشهد خاص تم تصويره أمام كلية الشرطة في طابور الانتظار المعروف، تمهيدًا لتقديم أوراقه وإتمام التحريات والخضوع للكشف الطبي.

وبعد عودته إلى قنا من جديد، يقوم “زين” بممارسة رياضة الجري على كورنيش النيل بقنا، وهناك يرى أحد المواطنين يسلط كاميرا موبايله على مياه النيل وكأنه يبحث عن شئ، فيتوجه إليه وهناك يدرك أن هناك شخص سقط في النيل، فيقفز “زين” في النيل بشكل سريع وعفوي لإنقاذ من يغرق بينما ستنتهي الحلقة الثانية على هذا المشهد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى