فن و مشاهير

ميريهان حسين تكشف مفاجآت لأول مرة عن أزمة انفصالها عن خطيبها

قالت ميريهان حسين أنها بالفعل كانت مرتبطة منذ عام ، وكانت منتظرة الإنتهاء من من عرض مسرحي فى السعودية حتى تعلن عن الزفاف وكتب الكتاب الذى كانوا من المقرر أن يقيموا شهر فبراير القادم.

وأضافت ميريهان حسين فى تصريحات تليفزيونية ل “عرب وود”: أنها لا تحب أن تصرح بتفاصيل عن حياتها الشخصية وكانت منتظرة الإنتهاء من تقديم أخر عروضها المسرحية حتى تعلن عن الخبر

واستكملت ميريهان حسين ، قائلة: أنا مدخلتش مع حد فى موضوع ، و بحاول أخد كل شيء بشكل إيجابي لكن فى الأخر أنا بنى أدمة أكيد فى حاجات بتوجعني وبتصعب عليا نفسي وبحس بالظلم.

واختتمت ميريهان حسين حديثها ، بغناء مقطع من أغنية كل ما أنسالك كلامك للفنانة شيرين عبد الوهاب.

وعلى صعيد متصل، تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي بعد التصريحات المثيرة للجدل للفنانة ميرهان حسين، حول ارتباط خطيبها بالفنانة شيرين عبد الوهاب كما زعم البعض.

كانت ميرهان حسين قد علقت في حوارها التلفزيوني، قائلة: ليس لدي معلومة مؤكدة حول ارتباط خطيبي بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وياريت متجبوش سيرة حد أنا تمام وده نصيب ومفيش حق عايزة أخده خالص، وأؤمن إن الطيبين للطيبات وكل شيء في الدنيا نصيب”.

وتابعت : “كان بقالي سنة مخطوبة وكان الفرح المفروض يبقى في فبراير ومحصلش نصيب، ماما اتبسطت قالتلي الحمد لله.. وقالتلي تستاهلي حد أحسن.

مقالات أخرى قد تهمك

مصير صادم ينتظر طبيب التجميل المتسبب في تشويه وجه ريهام سعيد.. تفاصيل

من معجبة لبنتها.. أول ظهور علني للفتاة التي تبنتها إليسا لتعوض حرمانها من الأمومة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى